أخبار طبرجل

الكهرباء والتعليم يتعادلان ضمن دورة بطبرجل‎

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-طبرجل [/COLOR]

في المباراة التي قادها الحكم حمود ظاهر الشراري كحكم ساحة ومساعديه عبيدالله فنخير الدعيجاء و عمر مصبح الشراري.بسيطرة واضحة منذ بداية شوطها الاول لصالح فريق الكهرباء والذي بدأ بخطوط متماسكة وهجمات متتابعة استطاع خلالها تسجيل الهدف الأول في الدقيقة “16” عن طريق لاعبه محمد هليل ، واستمرت محاولات الكهرباء لتعزيز هدفهم بهجمات متعددة ارهقت دفاعات فريق التعليم لياقيا، لينتهي الشوط الول بهدف وحيد لصالح الكهرباء.
بدأ الشوط الثاني بتغيير لاعبين لفريق التعليم مما أدى لتنظيم الفريق تكتيكيا حيث بادر فريق التعليم بالهجمات المنظمة على مرمى الكهرباء مما أسفر عن تسجيل الهدف الأول للتعليم في الدقيقة “7” عن طريق لاعبه صلاح الفالح وبنفس قدم اللاعب تم تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة “9” من ضربة جزاء وتتابعت الهجمات على فريق الكهرباء مما أسفر عن طرد لاعب الكهرباء فايز سليمان بالكارت الاحمر في الدقيقة “70”.
وقد قام مدرب الكهرباء بندر سويلم الشراري بتغيير تكتيكي غير في مجريات المباراة لصالح الكهرباء نتج عنه هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة “78”عن طريق اللاعب عبدالناصر هليل ، وتوالت الهجمات المتبادلة بين الفريقين حتى انتهاء المباراة.
وقد حضر المباراة مدير شركة الكهرباء بطبرجل المهندس عبد الرحمن شطيط الحميد ،ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير .
من جهة أخرى سلم عضو مجلس إدارة نادي طبرجل الأستاذ محمد مطير جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب هاني عوض الرويلي من فريق التعليم.