الأخبار المحلية

فهد بن بدر يعقد اللقاء الحواري الثالث مع مدير تعليم الجوف… الاثنين

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد العزيز الحموان [/COLOR]

ضمن سلسلة اللقاءات الحوارية الشهرية المفتوحة التي يعقدها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بين ” المواطن والمسؤول ” والتي تبناها سموه منذ العام 1426هـ , يعقد اللقاء الثالث خلال العام الحالي مع مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني الاثنين القادم 06/06/1432هـ بصالة الاستقبالات الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا .

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن هذا اللقاء يأتي امتداداً للقاءات الحوارية السابقة التي عقدها سمو الأمير فهد بن بدر مع المسؤولين وبمشاركة مباشرة من المواطنين وطرح ما يرونه من ملاحظات على المشاريع والخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية وإبداء مقترحاتهم بشكل مباشر .

وأضاف الحموان أن جميع ما يتم طرحه في هذه اللقاءات يتم رصده من قبل أمانة مجلس المنطقة والإدارة العامة للخدمات بالإمارة ومناقشتها بشكل أوسع مع اللجان المختصة المنبثقة عن مجلس المنطقة وبحسب توجيه سمو أمير المنطقة .

وبين المنسق الإعلامي في إمارة الجوف أن هذا اللقاء سيشتمل على مشاركة العنصر النسائي لما لإدارة التربية والتعليم من ارتباط مباشر بطالبات التعليم العام وأولياء أمورهن ،وسيتم نقل اللقاء عبر الدائرة التلفزيونيه المغلقه ، علماً أن دخول النساء للقاعة من البوابة الغربية للقصر .

وأكد الحموان أن هذه اللقاءات تأتي ضمن حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف للتواصل مع المواطنين بشكل مباشر والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم وآمالهم وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحرصهم الدائم للاستماع إلى المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم .