الأخبار المحلية

امانة الجوف تواصل حملتها لسحب حليب “ماييل مام ما” من الاسواق

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-سكاكا [/COLOR]

واصلت أمانة منطقة الجوف حملتها على ألاسواق والمراكز التجارية لبيع المواد الغذائية، لسحب حليب الأطفال “ماييل مام ما” والذي حذرت منه هيئة الغذاء والدواء وورد به تعميم لكافة مناطق المملكة بسحبة من الاسواق، وذلك لاحتوائه على مادة الميلامين السامة .
وقد صادرت أمانة الجوف صباح أمس أكثر من “800”علبة لحليب الأطفال “ماييل مام ما” باحجام مختلفه والتي قدرت قيمتها الإجمالية بحوالي “28.671”ريال
وأوضح مدير إدارة الأسواق بالأمانة الأستاذ أحمد البقعاوي أن صحة البيئة قد واصلت حملتها صباح اليوم وتم مصادرة نحو “2045”علبة حليب اطفال “ماييل مام ما” بحجميه الصغير والكبير والتي قدرت قيمتها الإجمالية بحوالي “63.300”ريال، وأكد البقعاوي لـ”إخبارية الجوف” أن عدد العلب الصغيرة بلغ “1604” علبه وقيمتها “43.308”ريال تقريباً، والعلب الكبيرة بلغ عددها “441” علبه وقيمتها “22.050”ريال تقريباً . كما أكد على مواصلتهم هذه الحملة لحين التأكد من سحبه من الاسواق نهائياً، داعياً الجميع بالتعاون معها من خلال الإبلاغ عن أية مخالفات في الأسواق ليتم التعامل معها وفق التعليمات والأنظمة الخاصة بذلك.
الجدير بالذكر أن هذا الحليب من صناعة شركة ماييل الكورية الجنوبية والذي يعرف باسم”ماييل ماما”. وقد صدر عن هيئة الغذاء والدواء تحذيرات سريعه منه قبل نحو أسبوع .