أخبار طبرجل

منسوبي صندوق التنمية الزراعية بطبرجل يكرمون مديرهم السابق الحصين

[COLOR=green] فهد الشراري – طبرجل[/COLOR]

بحضور سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل والمهندس مساعد المظهور مدير فرع صندوق التنميه الزراعية في منطقة الجوف أقآم منسوبي صندوق التنمية الزراعية بطبرجل حفلاً تكريمآ للاستاذ فلاح بن سالم الحصين مدير صندوق التنمية الزراعية بمكتب طبرجل السابق والذي تقاعد بناءاً على طلبه.

وقد ألقى المهندس مبارك بن محمد الدويرج مدير صندوق التنمية الزراعية بمكتب طبرجل أثناء حفل التكريم الذي أقيم في قصر العتيق للأحتفالات بطبرجل كلمة ترحيبية نيابةً عن منسوبي الصندوق حمد الله فيها على ما منّ علينا بنعمة الأامن والأمان في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله.

وقال المهندس الدويرج يسعدني ويشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في صندوق التنمية الزراعية بمكتب طبرجل في حفل تكريم زملينا الاستاذ فلاح بن سالم الحصين والذي امضي سنوات عديدة في خدمة الوطن والمواطن أن أرحب بسعادة رئيس مركز طبرجل الاستاذ فيصل الشامي وبسعادة مدير عام فرع صندوق التنميه الزراعيه بمنطقة الجوف المهندس مساعد المظهور وان ارحب بمدراء ورؤساء وبمشائخ واعيان مدينة طبرجل والقري التابعه لها وبجميع من تكرم علينا بحضوره هذا اليوم والسلام عليكم ورحمة الله بركاته .

ثم قدم الاستاذ فيصل الشامي رئيس مركز طبرجل درع تذكاري للحصين وذلك نيابة عن مدير ومنسوبي صندوق التنمية الزراعية بمكتب طبرجل.

كما قام المهندس مسآعد المظهور مدير عآم فرع التنمية الزراعية في منطقة الجوف نيابة عن مدير ومنسوبي صندوق التنمية الزراعية بمكتب طبرجل بتقديم درعاً تذكارياً لرئيس مركز طبرجل وذلك لتشريفه حفل التكريم.

ثم تناول الجميع مأدبة الغداء التي أقامها منسوبي الصندوق احتفاءاً بالحصين.

من جانبه عبر الأستاذ فلاح بن سالم الحصين عن عميق شكره وتقديره وأمتنانه لجميع زملائه على هذه البادرة الطيبة والغير مستغربة منهم كما شكر الحصين سعادة الاستاذ فيصل الشامي رئيس مركز طبرجل ،ومدير فرع صندوق التنميه في منطقة الجوف المهندس المظهور لحضورهما وتشريفهما لحفل التكريم.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4dc26b7f3a164.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4dc26b7f7b951.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4dc26c115f140.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4dc2719cc9ba6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4dc2719ce801a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4dc26c117e542.jpg[/IMG]