الأخبار الإقتصادية

طفل سعودي يبهر الأميركان كأكثر الطلاب تأثيراً في «ميزولا»

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – متابعات[/COLOR]

خطف الطالب السعودي عامر حمد الصيعري (12 عاما)، والذي يدرس في مدينة ميزولا بولاية مونتانا الأميركية لقب أكثر الطلاب تأثيرا بناء على تفوقه العلمي، شخصيته المتميزة، حرصه على تنفيذ الأنشطة المدرسية، علاقاته مع زملائه، إضافة إلى ابتسامته الدائمة والتزامه بتخطي العديد من الصعوبات خلال فترة ربيع 2011، إذ حقق الطالب اللقب على ضوء ترشيحه من قبل الأساتذة والمسؤولين في مدرسة سي إس بورتر المتوسطة.
وحسب موقع «سبق»، كرم الطالب السعودي الأسبوع الماضي خلال حفل تكريم المتميزين، إذ قلد المسؤول العام عن التعليم في مدينة ميزولا د.إلكس أبوستلي الطالب عامر ميدالية التفوق العلمي، إضافة إلى منحه شهادة الشخصية المتميزة والمؤثرة لهذا العام، وتلقى الطالب السعودي خطاب تهنئة وشكر وتقدير من رئيس جامعة مونتانا د.روس إنجستروم.

بدوره، ألقى الطالب السعودي كلمة بدأها بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لاتاحة فرصة الابتعاث لوالدته لدراسة الدكتوراه، كما عبر عن سعادته على إبراز تفوقه وتميزه العلمي بين الطلبة رغم اختلاف اللغة والبيئة، كما أهدى نجاحه لوالدته د.حنان العمر وجميع من وقفوا إلى جانبه من الأهل والمدرسين في مدرسته، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

وتقول والدة الطالب د.حنان العمر في اتصال هاتفي لـ «سبق»: إنها فخورة بنجاح ابنها وتحقيقه هذه الألقاب، مشيرة إلى أن لقب أكثر الطلاب تأثيرا جاء نتيجة سرعة تأقلمه في المدرسة وتكوينه للصداقات مع زملائه وابتسامته الدائمة إضافة إلى تفوقه العلمي وتجاوزه صعوبات اللغة واختلاف العادات والبيئة.

وترفع د.حنان العمر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على إتاحته الفرصة لها بالابتعاث لدراسة الدكتوراه.