أخبار طبرجل

الشيخ فوزي بن دعيجاء يساهم بعشرة الاف ريال لنادي طبرجل

[COLOR=#001CFF]إخبارية طبرجل الرئيسية – مساعد حمدان[/COLOR]

ساهم الشيخ فوزي بن محمد منوخ بن دعيجاء شيخ عشيرة الحلسة من الشرارات بمبلغ عشرة الاف ريال لنادي طبرجل تتمثل باستكمال أعمال بناء المقصورة الرئيسية للنادي .

وجاء هذا الدعم المادي خلال زيارة قام بها أعضاء مجلس إدارة النادي لمنزل الشيخ بطبرجل حيث عرف رئيس مجلس إدارة النادي محمد شامان النصيرات بأعضاء مجلس الإدارة وتحدث عن خطط النادي المستقبلية والخدمات التي بإمكان النادي أن يقدمها لشباب وأبناء المدينة ، مضمنا بالوقت نفسه العقبات التي واجهته وستواجهه والتي من أهمها أنه غير مسجل رسميا ، والطرق التي يمكن من خلالها تجاوز هذه العقبات .
وقد رحب الشيخ بن دعيجاء بأعضاء مجلس إدارة النادي مؤكدا دعمه المادي والمعنوي لشباب طبرجل مستشعرا أهمية النادي وما يقدمه لفئة الشباب ومقدرا الجهود المبذولة من الجميع للرقي بمستواه بما يليق ومتطلبات الرياضيين بطبرجل ، وقد أعلن في حينه عن دعمه بمبلغ عشرة آلاف ريال مؤكدا أنه على أتم الاستعداد بالمضي قدما بكل مامن شأنه تطوير ودفع عجلة نادي طبرجل لخدمة أبنائها وإشباع رغباتهم الرياضية .
من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل محمد شامان هذا الدعم المادي والمعنوي من الشيخ ابن دعيجاء شاكرا بإسمه وبإسم مجلس إدارته الشيخ على ماقدمه مؤكدا أن هذا الدعم ليس بغريب عليه فهو من أبناء هذا الوطن الغيورين على مدينتهم .
حضر الزيارة النقيب صلاح محمد بن دعيجاء مدير مرور طبرجل وعضو شرف نادي طبرجل والأستاذ فواز محمد بن دعيجاء.

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-27/qatarw.com_1972475839.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-27/qatarw.com_1264318107.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-27/qatarw.com_800016165.jpg[/img][/url]