أخبار طبرجل

الشيخ مدالله فنخور الدعيجاء يدعم نادي طبرجل الرياضي بسبعة الاف ريال

[COLOR=#0A00FF]إخبارية طبرجل الرئيسية – اللجنة الإعلامية[/COLOR]

ساهم الشيخ مدالله فنخور الدعيجاء أحد أعضاء شرف نادي طبرجل الرياضي بمبلغ سبعة الاف ريال كدعم مالي للنادي .

ويأتي هذا الدعم حسب “الدعيجاء ” تقديرا للجهود المقدمة من القائمين على نادي طبرجل الرياضي ، ومساهمة منه في سبيل تلبية بعض متطلبات النادي الأساسية لخدمة شباب وأبناء طبرجل الرياضيين .
وقد أوضح الأستاذ محمد شامان النصيرات رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل أن هذا الدعم ليس بمستغرب على الشيخ مدالله حيث له إسهامات كبيرة في مجالات عدة في دعم مدينة طبرجل .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها أعضاء مجلس إدارة النادي للشيخ الدعيجاء في منزله حيث استقبلهم بكل حفاوة وتكريم شاكرهم على جهودهم التي يقومون بها لخدمة شباب طبرجل .

ووجه “الدعيجاء “للأعضاء بعض النصائح من واقع خبرته واستشهد ببعض رجالات هذه المدينة السابقين الذين سعوا جاهدين لخدمة هذه المدينة وما حققوه من نتائج ايجابية مؤكداً حرص ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين على تقديم كل ما من شأنه استقرار وتلبية حاجات المواطنين في كل مدينة من بلادنا الحبيب ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر لتطوير مدن ومحافظات المنطقة .
من جهته شكر أعضاء مجلس الإدارة بالتادي هذا الدعم من الشيخ مدالله فنخور راجين أن يكونون عند حسن الظن بهم .
حضر الزيارة من جانب نادي طبرجل الأعضاء عبدالرحمن حقلان اللحاوي ، محمد مطير ،عبيدالله فنخير الدعيجاء ، ناجح سعيد الدلاقمه، حمود رفدها الحميد، سلمان ضيف الله ، مساعد حمدان ،ومن جانب أسرة الدعيجاء حضر أبناء الشيخ مدالله فنخور محمد ويوسف ومتعب .

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-27/qatarw.com_35083622.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-27/qatarw.com_388554860.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-27/qatarw.com_553509426.jpg[/img][/url]