أخبار المجتمع

والد منال الشريف “سائقة الخبر” يطلب الصفح عن ابنته

أبدى سعود الشريف والد الموقوفة بسجن النساء بالدمام منال الشريف، بعد اتهامها بمخالفة الأنظمة وقيادتها السيارة بمحافظة الخبر أسفه وندمه على ما قامت به ابنته منال.

وقال الشريف في تصريح له: «إنه ليس من عاداتنا وتقاليدنا أن تقود النساء السيارة، وتخالف الأنظمة المعمول بها في البلاد»، مضيفا انه قدم من محافظة جدة منذ يوم الأحد الماضي بعد أن علم أن ابنته تم إيقافها لمخالفتها الأنظمة وقيادتها السيارة.

وأشار الشريف الى أنه التقى أمير المنطقة الشرقية، الأمير محمد بن فهد، وأبدى أسفه على ما قامت به ابنته من فعل حيث انها صغيرة سن وقد غرر بها، وتعهد بعدم قيادتها السيارة مرة أخرى.

وعن توقعه لتوقيت عودتها للمنزل قال الشريف : «لا علم لي»، مطالبا الصفح عنها كونه خطأها لأول مرة ومعاملتها بالتي هي أحسن عبر توضيح الخطأ الذي ارتكبته وتبصيرها بما جهلت من الامور، موضحا ان الشيخ غازي الشمري (رئيس لجنة التكافل الأسري) أكد له ان «منال» كانت بخير ومعنوياتها مرتفعة عند مقابلته لها داخل اصلاحية الدمام، وعما تردد حول مطالبة البعض بجلد «منال» قال: انا اعترف ان ابنتي أخطأت بقيادتها للسيارة، متهما إحدى الصحف بترديد ذلك بإيرادها خبرا مفاده أنه سيطلق سراحها بعد جلدها امام النساء، متسا
ئلا: لماذا تجلد ابنتي؟! مضيفا انها لم ترتكب جريمة حتى يتم جلدها. مستطردا ان ابنها مريض في المستشفى وينادي باسمها وهي في السجن