أخبار طبرجل

نادي طبرجل لنهائي كأس دورة الدوائر الحكومية

تأهل مساء اليوم فريق نادي طبرجل الى نهائي كأس دورة الدوائر الحكومية بطبرجل على حساب نظيره فريق البلدية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين .
وبهذا الفوز يقابل نادي طبرجل فريق الشرطة المتأهل هو الاخر للنهائي يوم السبت القادم
وقد ظهرت المباراة بسيطرة شبه كاملة من قبل فريق نادي طبرجل الذي استطاع أن يسجل أربعة أهداف خلال الشوط الأول عن طريق اللاعب علي صبيح بتسجيله هدفين في الدقيقة 14 و 40 وهدفين للاعب عبدالهادي سليم في الدقيقة(6 ) واللاعب عبدالمالك فالح في الدقيقة (26) .
فريق البلدية الذي لم يستطع معادلة النتيجة ظهر بمستوى متوسط في شوطه الأول الا أن لاعبه بدر الدوسري استطاع تقليص الفارق في الدقيقة 35 كما اضاف لاعبه المهاجم سعود العنزي هدف فريقه الثاني في اخر شوط المباراة الأول .
جاء الشوط الثاني كذلك بضغط هجومي وسيطرة واضحه من فريق نادي طبرجل الذي ظهر بخطوط قوية في الوسط والهجوم واستطاع زيارة مرمى البلدية أكثر من خمس مرات كانت خطيرة استفاد من إحداها بكسب ضربة جزاء في الدقيقة 75 أحرز منها اللاعب علي صبيح هدف فريقه الخامس وهدفه الشخصي الثالث في المباراة .
وقد بدأ المستوى اللياقي لفريق البلدية بالانخفاض في النصف الثاني من شوط المباراة الثاني مما أدى للهجوم المتكرر من لاعبي فريق النادي واستعراض للمهارات الفردية لبعض لاعبيه دون تسجيل أهداف .
في السياق نفسه سلم رئيس اللجنة الاعلامية بنادي طبرجل مساعد حمدان السحيم جائزة أحسن لاعب بالمباراة لمدافع فريق نادي طبرجل اللاعب عبدالله راضي.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3c48563bde.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3c3806f0e5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3c3808882e.jpg[/IMG]