أخبار طبرجل

شكاوي من تردي خدمات صرافات البنوك والمصارف في طبرجل وعدم توفر السيولة فيها

تصاعدت شكاوي عدد كير من المواطنين والمقيمين في طبرجل وما جاورها من تردي خدمات صرافات البنوك والمصارف في طبرجل وعدم توفر السيولة فيها.

وقال عدد من المواطنين في رسائل وإتصال مع “إخبارية طبرجل الرئيسية” أننا نعاني من مشكلة تعطل الصرافات في طبرجل وعدم توافر السيولة فيها أغلب ايام الأسبوع مشيرين إلي أنهم يعانون من تلك المشكلة منذ فترة طويلة ولم يتم إيجاد الحلول لها حتى هذا الوقت .

وأكدوا أنهم تقدموا للمسؤلين بتلك البنوك لعرض المشكلة لهم ووعدوهم بحلها خلال أيام ولكنهم لم يلحظوا أي تقدم في ذلك ولم نجد إلا الوعود التي لم تتحقق حتى الآن – حسب تعبيرهم-

وأضافوا أن تعطل الصرافات وعدم توافر السيولة فيها وبخاصة هذه الأيام التي تشهد توديع رواتب الموظفين والموظفات سببت لهم الكثير من المشاكل والتي من اهمها حاجتهم للنقد لقضاء حاجياتهم الأسرية والضرورية كذلك تسديد المديونات وفواتير الخدمات من كهرباء وهاتف التي تستحق غالباً مع نزول الرواتب.

وطالب المواطنين المسؤولين في تلك البنوك والمصارف إلي إنهاء معاناة المواطنين والمقيمين الخاصة بتعطل الصرافات الخاصة المجاورة للبنوك والتي تشرف عليها وعدم توافر السيولة فيها إضافة إلي حجب عدد من الخدمات فيها كالتوديع أو التحويل أو تسديد الفواتير .
إضافة إلي إنهاء مشكلة الصرافات السيارة والتي تشرف عليها شركة أخرى متخصصة في تزويدها بالنقد وصيانتها وإصلاحها باستمرار مشيرين إلي أن أغلب الصرافات السيارة تعاني من استمرار تعطلها لعدة أيام أو لاتتوافر فيها اسيولة دون إصلاحها أو تزويدها بالنقود.