أخبار طبرجل

متوسطة طبرجل تقيم مسابقة تقييمة للغتي الخالدة

أقامت متوسطة طبرجل اليوم الأحد مسابقة تقييمية في مادة لغتي الخالدة وذلك بحضور الأستاذ /حمدان بن صياح الشراري مشرف التوعية الإسلامية والمشرف التربوي المنسق للمدرسة.

ونفذ معلم لغتي الخالدة وأمين المصادر المكلف الأستاذ/ سامي بطيحان الجهني المسابقة التقييميه للغتي الخالدة حيثُ تم تقسيم الطلاب على شكل مجموعات متساوية دراسيًا وعدديًا وتم استخدام الوسائل الحديثة في التقييم لتسهيل عملية التقييم وذلك خروجًا عن التقييم التقليدي المعهود والمتبع في كثيرٍ من المدارس وحرصًا منه على معرفة مقدار إستيعاب الطلاب وفهمهم لما درسوه خلال الفصل الدراسي الثاني وتقييمهم بطريقةٍ مشوقة ومحفزة.

وتم تشكيل لجنة للمسابقة مكونة من مدير المدرسة الأستاذ/ عقيل غويفل الشرا ي و معلم اللغة العربية الأستاذ/ عبد الله عطا الله الحربي معلم العلوم الأستاذ/ أحمد عطية الزهراني.

وفي نهاية المسابقة كرّم مدير المدرسة جميع الطلاب المشاركين في المسابقة بجوائز قيمة

كما كرّم معلم لغتي الخالدة الأستاذ/ سامي بطيحان الجهني الطلاب المتفوقين والمتميزين خلال العام الدراسي بشهادات شكر وجوائز قيمة وثمينة

فيما قدم المعلم الجهني درعاً تذكارياً لمدير المدرسة وذلك تقديرًا لجهوده الجبارة ولقيادته للعملية التربوية الناجحة

وفي الختام شكر الجهني جميع من قام بإنجاح هذه المسابقة وعلى رأسهم مدير المدرسة الذي كان له الدور الأكبر في إنجاحها والأستاذ/ علي جمعان الثقفي والذي قام بالتصوير والتوثيق للمسابقة والشكر موصولاً لكافة الزملاء من معلمي المدرسة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3bb0b44045.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3bb0b64bb7.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3bb737263d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04de3bb7393597.JPG[/IMG]