الأخبار المحلية

حالة نفسية تقود معلماً لتسلق برج للجوال على طريق حائل-الجوف

لم يعرف حتى الآن ما إذا كان معلم (30 عاماً) قد حاول الانتحار فوق برج للجوال على طريق حائل- الجوف السريع أمس. إلا أن المعلم برر فعلته بأنه كان يبحث عن شخص يساعده في إخراج سيارته العالقة في الرمال. وعند القبض عليه تم تسليمه إلى مركز شرطة مدينة جبه (103 كلم شمال غرب حائل).
وقال الناطق باسم شرطة حائل إن الشاب صعد البرج لطلب المساعدة في إخراج سيارته العالقة في الرمال.

من جهته أكد مصدر في أمن الطرق : أن المعلم يعمل في تبوك ويعاني أعراضاً نفسية، ومطلوب التحري عنه من قبل الجهات الأمنية. وأوضح المصدر أنه عند حضور ذويه بعد أن تم الاتصال بهم ذكروا أن أخاهم تعرض لحادث مروري في السابق أدى إلى اختلاله نفسياً.
وأشار المصدر إلى أن أفراد أمن الطرق وجدوا سيارة عالقة بالرمال، وشاهدوه متعلقاً ببرج الجوال، وتمكنوا من إقناعه واستجاب لهم.

من جهته، قال العقيد عبدالعزيز الزنيدي الناطق الإعلامي لشرطة حائل إنه ورد بلاغ من أمن الطرق إلى شرطة جبه وتضمن مشاهدة سيارة من نوع “كابريس” عالقة بجانب الطريق بالقرب من قرية العليم ولم يكن السائق متواجداً فيها، وتم البحث عنه وشوهد وهو يصعد برجاً للجوال. وأضاف: طلبوا منه النزول، ونزل بسلام وبالتحقيق معه عن أسباب تسلقه البرج، أفاد أنه يرغب بمشاهدة أي أحد لطلب مساعدته في إخراج سيارته.

[COLOR=#FF3600]الصورة تعبيرية[/COLOR]