الأخبار السياسية والدولية

مقتل سعودية حرقاً بالكويت

عثر على جثة فتاة 35 عاماً سعودية الجنسية فوق سطح منزلها في منطقة العيون في محافظة الجهراء شمال الكويت بحالة تفحم وعلى مقربة منها قداحة و”جردل” تفوح منه رائحة أشبه برائحة المواد سريعة الاشتعال.
وكانت عمليات الداخلية الكويتية قد تلقت بلاغاً عند منتصف الليلة قبل الماضية من شاب يفيد فيه عثوره على شقيقته فوق سطح منزل لهم محترقة.
وعلى الفور باشر رجال الأمن الموقع وشوهدت الجثة ممددة على ظهرها وكان الجزء العلوي منها متفحماً، وبسؤال شقيقها عن كيفية حصول ذلك في المنزل دون أن يعلم أحد من سكانه؟ قال: إنه لم يشاهد شقيقته منذ الظهيرة وكان ينوي الإبلاغ عن تغيبها.

رجال الأمن وبحسب صحيفة الرياض في عددها اليوم، واصلوا تحقيقهم مع شقيقها حول الواقعة. وخلال قيام رجال المباحث بمعاينة المنزل لاحظوا ان الممرات المؤدية الى السطح نظيفة كما تم ترتيب غرفة القتيلة، وقد حضر للموقع فوراً للإبلاغ عن وجود الجثة مدير أمن الجهراء العميد محمد طنا العنزي ومساعده العميد محمد الديين ومدير الطب الشرعي العقيد حماد العنزي والمقدم عويد المطيري والرائد مطر السبيل والملازم أول مبارك الحجرف، وخلال الاستماع لإفادة شقيق القتيلة ورد تقرير الأدلة الجنائية والذي أثبت أن الفتاة قتلت عن طريق خنقها ومن ثم تم حرقها لإخفاء معالم الجريمة او كيفية حدوثها وجرى إبلاغ وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل قضية قتل وحرق وبدأ التحقيق مع أسرة القتيلة لفك غموض الجريمة.