أخبار طبرجل

الغرفة التجارية توافق على إصدار “مجلة طبرجل”

تمت موافقة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة الجوف الأستاذ محمد موسى العيسى على إصدار مجلة تحمل إسم “مجلة طبرجل” وهي مجلة تصدرها الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة الجوف .

وقد تم ترشيح الزميل الإعلامي مساعد حمدان الشراري رئيس تحرير[COLOR=#0015FF] إخبارية طبرجل الرئيسية [/COLOR]رئيس تحرير لمجلة طبرجل .

من جانبه أكد الزميل رئيس التحرير مساعد حمدان بأن مجله طبرجل ستضم ملفات متنوعة منها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والزراعي وستستقطب أقلام وإبداعات أبناء طبرجل وضواحيها بصفة خاصة وإبداعات أبناء منطقة الجوف بصفة عامه. وأكد أن المجلة ترحب بجميع الأفكار والرؤى التي من شأنها تطوير المجلة وتميزها، وأضاف بأنه جاري الان تشكيل أعضاء الهيئة التحريرية التي ستتولى العمل بالمجلة، وسينعقد إجتماع الهيئة قريبا.

وقد شكر الزميل الشراري رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالجوف ونائبه الأستاذ عطالله محمد الشراري وكذلك رئيس فرع الغرفة التجارية بطبرجل الأستاذ عبدالله شخران الخصي على جهودهم المخلصة في تحقيق مطلب الكثير من المواطنين والمهتمين بالشأن الثقافي والإعلامي بطبرجل .

ويعتبر الشراري من الكفاءات الإعلامية بالمنطقة حيث مارس العمل الصحفي منذ أكثر من عشر سنوات من خلال عدة صحف منها الاقتصادية وعكاظ والوطن والمدينة إضافة إلي العمل في الصحف الإلكترونية حيث يعمل حالياً رئيساً لتحرير [COLOR=#001CFF]إخبارية طبرجل الرئيسية [/COLOR]وأحد ملاكها، ومارس العمل التلفزيوني كمعد ومقدم لبرامج تلفزيونية من خلال عدد من القنوات الفضائية .

أسرة التحرير في [COLOR=#002CFF]إخبارية طبرجل الرئيسية[/COLOR] التي أسعدها الخبر تبارك للزميل أبوراكان هذا المنصب متمنين له “توفيق مستمر وإبداعٍ لا ينقطع”