أخبار طبرجل

اسلام ثلاثة رجال في طبرجل

أعلن ثلاثة رجال دخولهم في الإسلام وذلك بعد نهاية صلاة الجمعة اليوم في جامع (عثمان بن أب سفيان) المعروف بجامع الدعيجاء في طبرجل.

ونطق الرجال الثلاثة الشهادتين أمام الشيخ حمدان بن صياح الهريويل إمام وخطيب الجامع ومدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في طبرجل وجموع المصلين الغفيرة التي شهدت خطبتي وصلاة الجمعة .

وقال الشيخ حمدان بن صياح الهريويل مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في طبرجل أن إسلام الرجال الثلاثة وهم: نيباليين وهندي وكانوا يعتنقون الديانة الهندوسية جاء بفضل الله ثم بجهود الداعيين الشيخ عابد بن علي مسلماني والشيخ عبد المنان واللذان كانا لهم دور طيب في دخول الكثير من الأشخاص في طبرجل للأسلام.

وأضاف إلي أنه سيتم وضع برنامج خاص للمسلمين الجدد يتمثل في زيارتهم وتزويدهم بالكتب والنشرات الخاصة بالدين الإسلامي كما سيتكفل المكتب بجميع مصاريف العمرة والحج لهم بإذن الله.

وأهاب الهريويل بأهل الخير والمحسنين بدعم المكتب وذلك من أجل مواصلة رسالته الدعوية وعوة غير المسلمين للدخول للأسلام مشيراً إلي أنه بلغ عدد المسلمين الذين دخلوا الإسلام على يد الدعاة في مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في طبرجل 449 شخصاً ولله الحمد،منوهاً بما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في مجال الدعوة إلي الله ودعوة غير المسلمين للدخول للأسلام.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04dfbaf83e37f4.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04dfbb25503c85.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04dfbb2552578e.JPG[/IMG]