الأخبار المحلية

الجوف إدارة مركزية للإسعاف الطائر

تم اختيار منطقة الجوف موقعاً للإسعاف الطبي الطائر يخدم المناطق الشمالية. ويجري الآن اختيار الموقع المناسب ليتم من خلاله إنشاء مركز عمليات يخدم المناطق الشمالية وخصوصاً الطرق الدولية التي تحصل فيها الحوادث والإصابات.
كشف ذلك فريق من الهيئة العامة للهلال الأحمر أثناء زيارته ملتقى ومتحف نواف الراشد الثقافي بالجوف وهم كلاً من مدير التطوير والعمليات بالإسعاف الجوي الأستاذ سامي الشدي، والدكتور محمد السويح، والكابتن عبدالعزيز الغامدي، يرافقهم مدير هيئة الهلال الأحمر بالجوف الأستاذ ممدوح الثلج.

من جانبه استقبل وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الأستاذ صالح المحيميد، أمس السبت بالإمارة الدكتور نهار العازمي، المشرف العام التنفيذي على مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف الذي أمر بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لتكون في خدمة المناطق الشمالية، وتشمل الحدود الشمالية، والجوف، وتبوك، وحائل ضمن مشاريع المدن الطبية الخمس في عدد من مناطق المملكة. وتقع المدينة الطبية على مساحة مليوني متر مربع وتشتمل على كافة التخصصات الطبية لمعالجة إمراض القلب والأورام وأمرض المخ والأعصاب، حضر اللقاء مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور محمد الهبدان.