الأخبار المحلية

الجاسر يتفقد مقر مهرجان صيف القريات

قام محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر عصر هذا اليوم بزيارة تفقدية “لقرية كاف” مقر فعاليات مهرجان صيف القريات للاطمئنان على سير العمل والتحضيرات قبل انطلاقة المهرجان في يوم الأربعاء 5/8 .

وقد كان في استقبال المحافظ رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان رئيس بلدية القريات المهندس بن علي قائض الشمري ومنسق المهرجان الاستاذ صالح الخيران وعدد من أعضاء اللجان العاملة . وتجول الجاسر في مقر المهرجان وشاهد الموقع الذي سيحتضن الفعاليات والأماكن التي استحدثت وأعجب كثيراً بتوظيفها بالشكل الذي يتلائم مع البيئة التراثية للموقع مؤكداً بأن قرية كاف ستشهد نقلة تاريخية في الأيام القادمة .
كما أستمع الجاسر من رئيس اللجنة المنظمة المهندس علي الشمري عن الخطة التنظيمية التي ستنفذ منذ بداية المهرجان وتوزيع جميع المهام على كافة اللجان العاملة والتي لازالت تبذل قصارى جهدها وتسابق الزمن لانهاء كافة المتطلبات التي يحتاجها المهرجان .
وقد نوه الجاسر في حديثه بدعم الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة برئيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر لهذا المهرجان ومتابعته المستمره والجهود المبذولة لسموه الكريم ومدى حرصه بأن يكون مهرجان الصيف في هذا العام مختلف ومميز من حيث الفعاليات والبرامج والانشطة التي تخدم السياحة الداخلية .

وفي نهاية جولته التفقدية أشاد الجاسر بجهود اللجنة المنظمة للمهرجان مؤكداً بقوله بأن ما رأيته هذا اليوم أثلج صدري ويدل على تكاتف الجهود مع الجميع وأتمنى بأن يكون فريق العمل يدا واحداً في كل شيء فالعمل تكاملي فيما بيننا وأتمنى لكم التوفيق فما شاهدته يدعو للسرور وانتظر منهم الاحتفاظ بالحماس والحيوية التي رأيتها فهدفنا جميعا ظهور المهرجان بالصورة المطلوبة إن شاء الله.