الأخبار المحلية

أمير الجوف يشيد بجهود الدوريات الأمنية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بأداء رجال الدوريات الأمنية بالمنطقة وما يقومون به من دور بارز في الحفاظ على الأمن والنظام .

جاء ذلك خلال إطلاع سموه على التقرير السنوي الذي قدمه لسموه مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مطلق بن عبيد عبد الله با سيم يرافقه مدير الدوريات الأمنية بمنطقة الجوف المقدم سعود بن بندر الدويش .

وقد تسلم سموه من مدير الدوريات الأمنية بالجوف التقرير السنوي لعمل دوريات الأمن بمنطقة الجوف مستمعاً من المقدم الدويش لشرح عن ما تضمنه التقرير من جهود رجال الدوريات الأمنية بمنطقة الجوف والأعمال والإنجازات والخدمات والتدريب وحالات الضبط المختلفة التي قامت بها الإدارة العامة لدوريات الأمن ممثلة بدوريات الأمن بمناطق المملكة ، حيث بين التقرير انخفاض معدل الجريمة على مستوى المملكة ولله الحمد .

من جانبه أكد مدير شرطة منطقة الجوف باسمه ونيابة عن منسوبي الأمن العام في المنطقة أن ثقة ولاة الأمر برجال الأمن تحفزهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء والذود عنه تحت ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ” حفظهم الله ” .

معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه المستمر للقطاعات الأمنية في المنطقة وتذليل ما قد يعترض سير العمل .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e072e96968b2.JPG[/IMG]