الأخبار الإقتصادية

الخدمة المدنية تعلن توفر 84 وظيفة مطلوب شغلها عن طريق المسابقة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر (84) وظيفة شاغرة (للرجال ) من المرتبة العاشرة فما دون في سلم رواتب الموظفين العام ، ومطلوب شغلها عن طريق المسابقة بمن تتوفر لديهم الشروط الموضحة في الإعلان، وذلك لتعذر شغل هذه الوظائف عن طريق المفاضلة أما لعدم توفر حملة المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة أو لكون بعض الوظائف ليست في مستوى الدخول لحملة المؤهلات العلمية .

كما سيتم شغل ما يرد لوزارة الخدمة المدنية من قبل الأجهزة الحكومية من وظائف لاحقاً في أي مقر إذا كانت مماثلة من حيث المسمى والمرتبة للوظائف المشمولة بهذا الإعلان .

وسيكون استقبال طلبات الراغبين التقدم لهذه الوظائف ممن تتوفر لديهم شروط شغلها اعتبارا من يوم السبت الموافق 1 /8/1432هـ حتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 12 /8 /1432هـ في فروع وزارة الخدمة المدنية ومكاتبها الميدانية التالية: ( الرياض ، جدة ، الدمام ، أبها ، بريدة ، المدينة المنورة ، تبوك ، الجوف ، حائل ، جازان ، الباحة ، نجران ، الحدود الشمالية /عرعر ، الطائف ، الإحساء ، حفر الباطن ) .

وأوضحت الوزارة أن الفئات التي يمكن لها التقدم لهذا الإعلان بعد توفر شروط شغل الوظائف المعلنة لديهم هم المستجدون ومن في حكمهم من الراغبين في العودة للخدمة أو من اكتسبوا خبرات عملية في القطاع العام على وظائف غير خاضعة لنظام التقاعد المدني , إضافة إلى من اكتسبوا خبرات عملية في القطاع الخاص , كما أن نوع الخبرة ومدى مناسبته للوظائف المعلنة وفق اسلوب المسابقة يتم دراستها من قبل فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف.

وعلى المتقدمين احضار نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل ,و نسخة من الأصل من شهادة الخبرة أو التدريب , وبطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها , وصورة شخصية حديثة مقاس ( 4×6) .