أخبار طبرجل

سقوط سيارة في إحدى حفر مشاريع المياه بطبرجل ونجاة قائدها ومرافقيه

نجا شاب ومرافقيه من حادث تعرض له بعد منتصف هذه الليلة بعد أن وقعت سيارتهم التي تقلهم في إحدى حفر مشاريع المياه في طبرجل.

وكان الشاب يقود مركبته وهي من نوع هايلكس تايوتا موديل 97 على طريق النهضة في طبرجل قادماً من حي المنتزه ليتفاجئ بمشروع مياه تنفذه إحدى الشركات بطبرجل على نفس الطريق لتسقط سياته فيها ليخرج سالماً فيما أصيب مرافقيه بإصابات متوسطة .

وفور تلقي الجهات المعنية البلاغ باشرت فرقة من المرور والشرطة في طبرجل الحادث حيث تم نقل المصابين إلي مستشفى طبرجل العام.

وقال المواطن مبارك السيف الذي يسكن على طريق النهضة أنه نبه في وقت مبكر يوم الأثنين أحد موظفي الشركة بخطورة ترك هذه الحفريات بدون وضع إرشادات للسلامة تنبه سالكي الطريق من المواطنين والمقيمين مشيراً إلي أن المشروع توجد به حفر عميقة وخطيرة وغير واضحة لسالكي الطريق .

وأضاف أنه بعد إنتهاء الشركة من عمليات الحفر تركوها بدون وضع أي إرشادات أو دلالات تبين لساكي الطريق وجود تلك الحفريات .

وبين السيف أنها ليست المرة الأولى التي تهمل فيها الشركات المنفذة لمشاريع المياه في طبرجل وخاصة في ذلك الحي حيث تقدمت قبل عدة أشهر بشكوى رسمية لمركز طبرجل وذلك لإهمال تلك الشركة وتركها الحفر لعدة أشهر دون ردم أو وضع إرشادات السلامة.

من جانبه أكدت مصادر مطلعة أن الشرطة استدعت أحد مسؤلي الشركة المنفذة للمشروع ، فيما قامت الشركة بردم الحفر بعد انتهاء الحادث.

يشار إلي أن إنزعاج عدد كبير من السكان في طبرجل وماجاورها من إهمال الشركات المنفذة لمشاريع المياه وبخاصة عدم وجود وسائل السلامة والإرشادات الضرورية لسالكي الطرق مما سبب لهم الضرر الجسدي وتلف في مركباتهم.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e091157c5651.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e091157d73af.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e0911945b030.jpg[/IMG]