الأخبار المحلية

التقديم يبدأ صباح غد الاربعاء..عميد القبول والتسجيل بجامعة الجوف: أي طالب سيتقدم للجامعة سيجد مقعده

تبدأ جامعة الجوف في أول ساعة من يوم غداً الاربعاء، باستقبال طلبات المتقدمين للدراسة (منتظمين، ومنتسبين) حيث يبدأ التقديم عن طريق الموقع الرسمي لجامعة الجوف ([url]www.ju.edu.sa[/url]) الساعة الواحده صباحاً وحتى نهاية يوم الجمعة 14/8/1432هـ الساعة 12 بعد منتصف الليل . وفي يوم الاحد الموافق 16/8/1432هـ يستطيع المتقدم إستخراج وطباعة استمارة الترشيح المحدد فيها وقت ومكان الاستقبال، وسيتم إستقبال الطلبه والطالبات(منتظمين، ومنتسبين) إبتداء من يوم الثلاثاء 18/8/1432هـ وحتى يوم الاربعاء 3/9/1432هـ .

وقد حددت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة مكان إستقبال الطلاب المنتظمين والمنتسبين بكلية العلوم بسكاكا بحي المحمدية، أما الطالبات سيتم إستقبالهن بكلية التربية(الاقسام العلمية) بسكاكا بضاحية اللقائط، كما سيتم إستقبال طالبات محافظة القريات بكلية العلوم والآداب (أقسام الطالبات) بحي الفيصلية بالقريات .

وأهاب عميد القبول والتسجيل بجامعة الجوف الدكتور محمد الرويلي بجميع الطلاب والطالبات مراعاة الدقه المتناهية في تعبئة البيانات حسب الارشادات والتوجيهات وآلية التسجيل . وقال د.الرويلي اثناء زيارة “إخبارية الجوف” لمقر استقبال الطلاب ان المقاعد المتاحة بجامعة الجوف لهذا العام قد ارتفع عددها الى (9630) للطلاب والطالبات، وأكد انه لن يتقدم أي طالب وطالبه بجامعة الجوف الا وسجد له مقعد باذن الله .
وذكر عميد القبول والتسجيل بجامعة الجوف، ان عدد الطلاب والطالبات المقبولين بالجامعة في السنة الماضية من المنتظمين قد بلغ (6974) وقد بقي ما يزيد عن (1000) مقعد بالجامعة لم تشغر بالطلاب .
واضاق د.الرويلي ان جامعة الجوف قد اختارت هذا الموعد للقبول والتسجيل مراعاة لظروف بعض الطلاب في الثانوية العامة الذين سيختبرون في الدور الثاني وحتى يتمكن جميع الطلاب من التسجيل في الجامعة .