أخبار الجوف

فهد بن بدر يوافق على إقامة مهرجان صيف أرامكو السعودية بالجوف

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على إقامة البرنامج الثقافي الصيفي الذي تطلقه أرامكو السعودية لصيف هذا العام في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف 2011، بمقر مركز الأمير عبدالألة الحضاري بمدينة سككا، خلال الفترة من 17 – 28 شعبان 1432هـ الموافق 18 – 29 يوليو 2011 الذي يتضمن العديد من الفعاليات التي تستهدف جميع أفراد العائلة.

ويشتمل البرنامج على معارض وأجنحة متخصصة تقدم الأنشطة التوعوية والتثقيفية، المحاضرات العلمية والاجتماعية القيمة، الإنشاد والشعر، البرامج الترفيهية، المسابقات الثقافية للأطفال مع فرق مشهورة. كما ستُعقد خلال فعاليات المهرجان ورش عمل في فن الإلقاء وتعزيز الثقة بالنفس ، وفي موضوعات أخرى، اجتماعية وصحية، وثقافية مواكبة لمتطلبات العصر.

وأوضح مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض، خالد بن عبد الله الرميح، أن إقامة أرامكو السعودية لهذا البرنامج يأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية في التواصل مع المجتمع، وأكد على أهمية هذه البرامج الصيفية بقوله: “إننا نهدف من خلال هذه الفعاليات إلى تنمية المجتمع عبر العديد من برامج التواصل التي تقدمها الشركة على مدار العام، وتعكس استراتيجيتها التي تميز أعمالها منذ 80 عاماً في التواصل مع كل أفراد الأسرة، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال، ونشر ثقافة السلامة في شتى المجالات بينهم، وتعزيز الثقة بالنفس لديهم، واستغلال موسم الإجازة الصيفية الاستغلال الأمثل فيما يعود على أبناء هذا الوطن الغالي علينا جميعاً بما يفيدهم”.

ويأتي برنامج أرامكو السعودية الثقافي في منطقة الجوف ضمن عدد من البرامج الصيفية التي تنظمها في مناطق المملكة، وتستمر فعالياته حتى 28 شعبان 1432هـ يومياً من بعد صلاة العشاء حتي الساعة الواحدة صباحاً.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e1ee052e5598.JPG[/IMG]