أخبار الجوف

أمير الجوف يرعى حفل مهرجان صيف أرامكو السعودية … السبت

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف تقيم أرامكو السعودية حفلاً خطابياً بمناسبة انطلاقة فعاليات برنامجها الثقافي لصيف هذا العام 2011 بمنطقة الجوف ،وذلك بعد صلاة العشاء من يوم السبت القادم بمركز الأمير عبدالألة الحضاري بمدينة سككا، وسيشرف الحفل الذي تقيمه ارامكو السعودية بهذه المناسبة نيابة عن سمو أمير المنطقة وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ .
وقال مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض، خالد بن عبد الله الرميح أن الفعاليات سوف تستمر حتى 28 شعبان 1432هـ الموافق 29 يوليو 2011 ويتضمن العديد من الفعاليات التي تستهدف جميع أفراد العائلة.

وأعرب الرميح عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف ولوكيل الإمارة على هذه الرعاية الكريمة والمساندة لفعاليات هذا المهرجان ، متطلعاً أن يكون يلبي تطلعات أهالي منطقة الجوف .
الجدير ذكره أن البرنامج سيشتمل على معارض وأجنحة متخصصة تقدم الأنشطة التوعوية والتثقيفية، المحاضرات العلمية والاجتماعية القيمة، الإنشاد والشعر، البرامج الترفيهية، المسابقات الثقافية للأطفال مع فرق مشهورة. كما ستُعقد خلال فعاليات المهرجان ورش عمل في فن الإلقاء وتعزيز الثقة بالنفس ، وفي موضوعات أخرى، اجتماعية وصحية، وثقافية مواكبة لمتطلبات العصر.