أخبار طبرجل

حلقات يكتبها الأديب والباحث سليمان الأفنس عن مهرجان طبرجل

تشهد مدينة طبرجل هذه الأيام فعاليات مهرجانها الصيفي الذي ينظمه نادي طبرجل الرياضي برعاية كلاً من شركة المراعي ومشاريع السديس الزراعية ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والتي تستمر لمدة أربعة أيام .

وعلى مدار 4 حلقات يثرينا فيها الأديب والباحث الكاتب القدير الأستاذ سليمان الأفنس الشراري بقلمه عن المهرجانات والجهود المبذولة عامة وعن فعاليات هذا المهرجان بصفة خاصة.

واليوم نتناول ثاني الحلقات بقلم كاتبنا سليمان الأفنس

[COLOR=#0024FF]
( في طبرجل صيفك أطيب ) (2/4) [/COLOR]

مساء امس الأول وليلة البارحة الأولى: انطلقت أولى ليالي فعاليات المهرجان … ليلة لايمكن ان تنسى في ذاكرة اهالي طبرجل خصوصا الاطفال البنين والبنات واسر اهالي طبرجل حينما شيد مسرح الطفل في ليلة ذات بهاء فرح بها جميع من حضر انها ليلة افتتاح ( في طبرجل صيفك اطيب ) بلورة هذه العبارة حقيقة عاشها الاهالي مساء البارحة الأولى باجمل لحظات السعادة خصوصا حينما فوجئ معدي الحفل بتزاحم الاهالي والطلب لزيادة عدد كراسي الجلوس لتفوق اكثر من الف ويكون هناك طلب كثير قدر بعضهم بما يفوق الخمسة الاف بين طفل فتاة وفتى وامراة ورجل ،اسر زحفت الى حضور هذا المهرجان تواقة الى المرح.. وفك ضيقة الصيف وانعدام وجود منتزهات كبيرة وملاهي للاسر ووسائل ترفيه ..

اجزم ان من حضر من رجال الاعمال مساء البارحة الأولى قد فكر مليا بايجاد منتزهات تجارية وملاهي برسوم متواضعة اسوة بالمدن الباقية للاهالي وان هذه ستحقق الربح الوفير بالاضافة الى انها ستكون خدمة كبيرة لابناء هذه المدينة

مساء البارحة الأولى كان الجمهور في مستوى التعاون والانضباط في الجلوس والمشاركة البريئة للاطفال .. كانت مفاجأة للجميع واليوم ستحدث كثير من المفاجاءات في البرامج في الالعاب الكرتونية ومشاركة ( افتح ياسمسم ) وغيرها من البرامج التي ستقدم لمهرجان صيف طبرجل ..

كلمة رئيس النادي الأستاذ محمد شامان كانت مليئة بالمعاني القيمة وقصيدة الشاعر سالم مقبول كانت رسالة قوية من اهالي طبرجل لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ووقوف اعضاء مجلس ادارة النادي كلا بما يخصه كانت ملء اعجاب الحضور والتواجد الاعلامي كان بمستوى الحدث وكان السيد هو الجمهور من اطفال وبنات وامهات ..

الليلة موعدنا مع صفحة مضيئة اكثر اشراقا لاحتفالات طبرجل

وصيفنا باذن الله في طبرجل اطيب وانقى واكثر سعادة لمشاركية وحضوره .

بعض الصور التي التقطت لفعاليات المهرجان الحالي في ليلته الأولى

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e2d5ef1d4327.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e2d5ef1de35a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e2d5f7c4c0a5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e2d5f7c51a7f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e2d6071069cb.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e2d607110221.jpg[/IMG]