أخبار طبرجل

نادي طبرجل يكرم رئيس مركز طبرجل والهبدان والشراري

كرمت إدارة نادي طبرجل الرياضي والمنظمة لمهرجان طبرجل بعنوان (في طبرجل صيفك أطيب ) صباح اليوم رئيس مركز طبرجل الاستاذ فيصل بن صالح الشامي.

وقال الأستاذ محمد شامان الشراري رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي إن هذا التكريم يأتي نظير الجهود التي بذلها ويبذله سعادة الأستاذ فيصل الشامي إضافة إلي حرصه على تذليل كافة العقبات والمصاعب قبل وأثناء إقامة فعاليات المهرجان . مؤكدا أن ذلك غير مستغرب من رئيس مركز طبرجل ومنسوبي المركز والذين يستمدون التوجيهات والدعم من سمو أمير منطقة الجوف .

من جهته قدم رئيس مركز طبرجل شكره لرئيس مجلس إدارة نادي طبرجل وزملاؤه على هذا التكريم إضافة إلي ماقاموا به من جهود مميزة ساهمت في نجاح مهرجان طبرجل الصيفي

كما قامت إدارة نادي طبرجل الرياضي والمنظمة لمهرجان طبرجل الصيفي بتكريم الاستاذ عبدالعزيز بن علي الهبدان رئس بلديه طبرجل وذلك في مكتبه وذلك بحضور مدير العلاقات العامة الاستاذ احمد الحويان.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي ان التكريم لرئس البلديه وروساء الاقسام العاملة وجميع منسوبيها لما قامو به من أعمال جليلة أدت إلي نجاح المهرجان.

كما قامت إدارة نادي طبرجل الرياضي والمنظمة لمهرجان طبرجل الصيفي بتكريم المهنس /عبدالرحمن شطيط الشراري مدير كهرباء طبرجل ورئس المجلس التنفيذي لنادي طبرجل واعضاءها المهندس /عبدالله شطيط رئس بلديه العيساويه والاستاذ/عواد حمدان الشراري .

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي أثناء التكريم بدورهم الكبير الذي انعكس ايجابا علي سير العمل بالنادي ..مشيراً إلي أنه بعد توفيق الله ثم تكاتف العاملين والجهات الحكوميه والأهلية وأعضاء لجان المهرجان ورجال الاعمال والوعي الكبير من اهالي مدينة طبرجل لما كتب لهذا المهرجان النجاح .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e3410052edde.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e34103fb1152.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e3414e15d384.jpg[/IMG]