أخبار طبرجل

لجنة تنسيق ومتابعة الخدمات بطبرجل تبحث استعداد الدوائر الحكومية لشهر رمضان

برئاسة الأستاذ فيصل الشامي رئيس مركز طبرجل عقدت لجنة تنسيق ومتابعة الخدمات بطبرجل اجتماعاً لبحث استعداد الدوائر الحكومية لشهر رمضان المبارك.

وفي بداية الإجتماع رحب الشامي بالحضور ثم نوقشت أهم الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الدوائر الحكومية وبخاصة في شهر رمضان.

وتم خلال الإجتماع الذي عقد في مركز طبرجل صباح أمس الأحد مناقشة أوضاع الخدمات البلدية والكهرباء والمياه والجانب الأمني خلال الشهر الفضيل في تلك المجالات حيث أوضح رئيس بلدية طبرجل الأستاذ عبد العزيز الهبدان استعداد البلدية من خلال شرح لأهم الأعمال التي ستقدمها البلدية للمواطنين والمقيمين خلال الشهر ومنها تجهيز كافة الحدائق والمتنزهات لإستقبال الزوار في طبرجل والمراكز والقرى المجاورة وأشار إلي أنه سيتم تكليف حراس في الفترة المسائية على بوابات الحدائق المخصصة للعوائل فيما سيتم تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية الأخرى إضافة إلي متابعة المطاعم والمطابخ من قبل مراقبي البلدية.

فيما أكد المهندس عبد الرحمن بن شطيط الشراري مدير كهرباء طبرجل أن وضع الكهرباء مطمئن للغاية مشيراً إلي أن الأحمال في محطة التوليد في كهرباء طبرجل وصلت 76ميجاوات يوم أمس السبت وهو أمر مطمئن للغاية وهو دون المتوقع حسب التقديرات في المحطة والتي تشير إلي أن تصل الأحمال مابين 80 و85 ميجاوات.

وأكد العقيد سويلم بن خلف الفليو مدير شرطة طبرجل أن هناك خطة أمنية تم وضعها في شرطة طبرجل وسيتم تطبيقها طوال الشهر الفضيل فيما قال الرقيب أول نايف بن سويلم الأشدف مدير شعبة مرور طبرجل المكلف أنه تم تكثيف دوريات للمرور خلال الشهر وذلك لتنظيم الحركة المرورية في طبرجل وبخاصة في الأسواق وعند الجوامع وفي الأماكن المزدحمة في المدينة.

وفي نهاية الإجتماع شكر الشامي مدراء الدوائر الحكومية على جهودهم التي يبذلونها لخدمة وراحة المواطنين والمقيمين وفق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله حاثاً الجميع على بذل المزيد والمتابعة طيلة الشهر وإعداد التقارير كلاً فيما يخصه متمنياً لهم التوفيق والسداد.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e35caf49a868.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e35caf4b9c66.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e35cbfb46adf.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e35cc2c78765.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e35cc51f139c.jpg[/IMG]