أخبار طبرجل

أهالي العيساوية يطالبون بإنشاء مصلى جديد للعيد

لازالت الساحة التي يصلي أهالي العيساوية فيها صلوات اعيادهم كما هي على حالها منذ مايزيد على عشرين عام وسورها ذو ارتفاع المتر الواحد كماهو على حاله..لم يتغير رغم تغير ماحوله..فاحاط بهذه الساحه او (المصلى)..الاسفلت من اربع جهات فاصبحت المساحه اقل من السابق واختفى المكان المخصص للنساء من الجهه الخلفيه للمصلى وذلك لسفلتة الشارع الواقع بين المصلى وقصر الامارة الحجر..

[COLOR=#0033FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية” [/COLOR]التقت عدداً من المواطنين واستمعت لمطالبهم والتي تضمنت مطالبة إدارة الاوقاف والمساجد بمحافظة القريات بسرعة إيجاد الحلول لمصلى العيد الحالي.

المواطن/فيصل بن محمدالشراري احد سكان العيساوية طالب بضرورة وسرعة انشاء مصلى جديد ومجهز بكافة الامكانيات من مايكرفونات وفرش ومكان مخصص للنساء ومواقف لسيارات المصلين..

اما المواطن /عبدالله بن مضحي الهرجاف فتحدث عن ضيق المساحه للمصلى الحالي بعد فتح الشارع الخلفي للمصلى وسفلتتها اضافه الى سفلتة الجهه الشرقيه من المصلى والتي كانت مواقف للسيارات قبل السفلته ..اضافه الى عدم تسوير المصلى الحالي كباقي المصليات في المملكه..مطالبا ادارة الاوقاف بالقريات بإيجاد حل لهذه المعاناه المزمنه والمتمثله خصوصاً بعدم تسوير المصلى.

وطالب المواطن /فاضل بن عقيل الشراري بسرعة ايجاد حل للمصلى الحالي اما بتجديده او نقل موقعه لمكان آخر خصوصاً وان الكثافه السكانيه بالعيساويه في ازدياد مستمر والمصلى الحالي لايستوعب المصلين من العيساويه والقرى والهجر المجاوره لها.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e3f133125959.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e3f133145920.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e3f134b03bca.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e3f134b2666f.jpg[/IMG]