أخبار طبرجل

عطل النظام في البنك الاهلي في طبرجل يوقف جميع المعاملات البنكية وأحرج الموظفين

تسبب عطل في نظام فرع البنك الاهلي في طبرجل في توقف جميع معاملاته البنكية.

وتسبب هذا العطل الذي بدأ منذ اكثر من أسبوع في إحراج موظفي البنك الذين لاحول لهم ولاقوة من تذمر العديد من عملاء البنك و المراجعين.

وأكد عدد من المراجعين وعملاء الفرع أن لهم أكثر من أسبوع وهم لا يستطيعون سحب أو إيداع او الاقتراض بسبب هذا العطل في النظام .

كما تسبب العطل في تكدس عدد من العملاء و المراجعين في وسط صالة المراجعين في البنك منتظرين عسي أن يعود النظام للعمل وتساءل عدد من العملاء عن الحل البديل عند تعطل النظام وذلك لتسيير مصالح العملاء وعدم تعطلها أم ان البنك غير معني بذلك ومازالت المشكلة مستمرة حتى اليوم .

وعمد عدد من العملاء والمراجعين إلي مراجعة فرع البنك الأهلي في القريات (140كم غرب طبرجل) وتكبدهم مشاق السفر والصيام لإنهاء معاملاتهم وبخاصة السحب والإيداع والتحويل من حساباتهم وذلك لإنهاء إجراءات التزاماتهم المالية والتجارية إضافة إلي قضاء التزاماتهم الأسرية والإجتماعية والتي عادة ما تكون في هذا الشهر.

وخيم اليأس والإحباط على عدد من المراجعين وعملاء البنك مناشدين المسؤولين إيجاد الحلول السريعة حيث ان هذا العطل تسبب عدم استطاعتهم توفير مستلزماتهم اليومية وخاصة في شهر رمضان الكريم مبدين استغرابهم من عدم تحرك من المسؤولين في البنك الرئيسي لحل هذا العطل مبدين شكوكهم ان مصلحة العملاء غير مهمة لديهم .