أخبار طبرجل

الشامي يدشن جوال إخبارية طبرجل الرئيسية

دشن سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل خدمة جوال “إخبارية طبرجل الرئيسية” (806652) كأول خدمة تعنى بأخبار طبرجل والمراكز والقرى المجاورة عن طريق رسائل الجوال النصية أو الوسائط.

وفي بداية التدشين تشرف أعضاء مجلس إدارة إخبارية طبرجل الرئيسية وهيئة التحرير بالسلام على رئيس مركز طبرجل .

ثم قدم الأستاذ عبد الله الهريويل لسعادة رئيس مركز طبرجل شرح مبسط عن خدمة جوال إخبارية طبرجل الرئيسية.

ثم تفضل سعادته بإرسال أول رسالة لجوال إخبارية طبرجل الرئيسية إيذاناً ببدء وإنطلاق خدمة جوال “إخبارية طبرجل الرئيسية” (806652) كأول خدمة تعنى بأخبار طبرجل والمراكز والقرى المجاورة عن طريق رسائل الجوال النصية أو الوسائط. .

ثم استمع أعضاء مجلس إدارة إخبارية طبرجل الرئيسية لتوجيهات رئيس مركز طبرجل في مجال الإعلام وحثهم على نقل صورة مشرفة عن الإعلام في طبرجل والمراكز والقرى التابعة لها معرباً في الوقت نفسه عن شكره وتقديره لهم على جهودهم الملموسة والتي يبذلونها للرقي بالإعلام في طبرجل وماجاورها مشيراً إلي أن خدمة جوال إخبارية طبرجل الرئيسية يعد نقلة نوعية جديدة تجير لإخبارية طبرجل الرئيسية.

من جانبه عبر الأستاذ عبد الله الهريويل رئيس مجلس إدارة إخبارية طبرجل الرئيسية نيابة عن زملائه أعضاء مجلس الإدارة وإدارة التحرير في إخبارية طبرجل الرئيسية عن شكره وتقديره لسعادة الأستاذ فيصل الشامي رئيس مركز طبرجل على تفضله بتدشين خدمة جوال إخبارية طبرجل الرئيسية مشيداً بما يقدمه الشامي من دعم خاص للأعلام والإعلاميين في طبرجل .

حضر مناسبة تدشين الخدمة الأستاذ محمد بن صالح الدويرج مدير الأحوال المدنية في طبرجل والأستاذ صلاح بن عبد الدائم الشراري مدير مستشفى طبرجل العام والأستاذ بدر بن مصبح الشراري مدير العلاقات في مركز طبرجل.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e46722b8320e.jpg[/IMG]

[COLOR=#FF0F00][SIZE=6]طريقة الإشتراك بجوال إخبارية طبرجل الرئيسية[/SIZE][/COLOR]

[COLOR=#0D41B0]لمشتركي الإتصال السعودية :[/COLOR] ارسل رقم 1 إلى الرقم [COLOR=#FF003E]( 806652)[/COLOR]
[COLOR=#FF3600]

لمشتركي موبايلي 606652

لعملاء زين أرسل رقم 1 إلى ( 701368)[/COLOR]