أخبار طبرجل

مواطن من طبرجل يكتشف ان لديه قرض عقاري باسم سيده بالمدينة المنورة

اكتشف المواطن القرطي سليمان الشراري وجود عليه قرض باسم سيدة مستخرج من الصندوق التنمية العقارية من المدينة المنورة برقم بطاقته الخاصة بعد تقديمه بطلب قرض لدي الصندوق التنمية العقارية عن طريق الموقع الخاص بهم من خلال الخدمة المطروحة عن طريق الانترنت .

وقال المواطن القرطي الشراري إنه تقدم بطلب للحصول على قرض عقاري عن طريق خدمة الانترنت التي أوجدها صندوق التنمية العقارية لجميع الموطنين وبعد إدخال جميع البيانات المطلوبة تفاجأت بعد تقديمي بوقت برسالة تفيد برفض طلبي لأن رقم السجل المدني للهوية الوطنية المدخل لديه قرض عقاري سابق .

وأضاف قمت بمراجعة فرع صندوق التنمية العقارية في منطقة الجوف للتأكد من صحة ذلك، حيث استفسروا بإدخال رقم السجل المدني الخاص بي وأكدوا بأنه بوجد لديه قرض عقاري مستخرج باسم سيدة من صندوق التنمية العقارية بمطقة المدينة المنورة مشيرين إلي أن الخطأ ريما حدث عند إدخال البيانات الخاصة بالسيدة المقترضة بمنطقة المدينة المنورة.

واستغرب الشراري من استخراج قرض عقاري باسم سيدة على رقم سجله المدني للهوية الوطنية الخاصة به ودون علمه وماهي السبل التي يعرف من خلالها هل يوجد عليه قروض أو التزامات أخرى تم إثقالها على كاهله بنفس الطريقة ودون علمه.

وبين أن معاناته تلك بدأت منذ شهرين مابين الأحوال المدنية بطبرجل الي الصندوق التنمية العقارية بمنطقة الجوف سكاكا التي تبعد عن طبرجل 500كلم ذهاباً وإياباً ، مشيراً إلي أنه راجع الأحوال المدنية بطبرجل وأكدوا له بأن الهوية الوطنية الخاصة به سليمة.

ثم قمت بمراجعة فرع صندوق التنمية العقارية بالجوف وطلبت رفع معاملة لتعديل البيانات الخاصة بالسيدة وبعد شهرين من المراجعة تفاجأت من المسؤولين في فرع صندوق التنمية العقارية بالجوف بأن عليه مراجعة فرع صندوق التنمية العقارية في المدينة المنورة أو مراجعة صندوق التمنية العقارية الرئيسي بالرياض لإنهاء وتعديل الوضع لكي أتمكن من التقديم على قرض عقاري.
وطالب الشراري المسؤولين في صندق التنمية العقارية إيجاد حل لمشكلته التي لاذنب له فيها لا سيما وأنه رجل طاعن في السن ولا يتحمل الأسفار لمراجعة الدوائر الحكومية لإنهاء ذلك الوضع الذي أرهقه وأشغل تفكيره.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e49597548800.jpg[/IMG]