أخبار طبرجل

رئيس تحرير “إخبارية طبرجل الرئيسية” يكرم من الشركة السعودية الأردنية للبث الفضائي

يغادر الزميل الإعلامي مساعد حمدان الشراري رئيس تحرير إخبارية طبرجل الرئيسية بعد غد الاثنين لدولة الأردن لتكريمه من قبل شركة جاسكو (الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي ) .

ويأتي هذا التكريم نظير مشاركته بعد تلقيه الدعوة ؛ في تقديم بعض حلقات من برنامج “ليالي رمضانية” والذي تنتجه “جاسكو” ويبث على الهواء مباشرة على أكثر من عشرين قناة فضائية تابعة للشركة منها (جده- القصيم- صله الإعلامية – كيف – جوسات صوت الباديه ليبيا أولا – أزهري- وغيرها من القنوات).

وقد استضاف البرنامج خلال العشرين يوم من رمضان الكثير من الشخصيات البارزة في الوطن العربي من فنانين وأكاديميين وإعلاميين ومتخصصين بالإضافة لنخبة من الشعراء والمنشدين البارزين .
وذكر الإعلامي مساعد الشراري أن الحلقة الختامية سيكرم بها جميع أفراد الطاقم الإعلامي للبرنامج، ولمح بأن الحلقة الختامية ستختلف في مجرياتها حيث سيختار بعض الضيوف الذين أجري معهم اللقاء ليجروا بدورهم اللقاء مع الإعلاميين ومقدمي البرامج في شكل طريف وممتع .

وقد قدم الشراري شكره لشركة جاسكو ومديرها الإعلامي زياد خضر على دعوته للمشاركة بتقديم البرنامج الرمضاني والذي كسب شهرة إعلامية ومشاهدين كثر من مختلف أقطار الوطن العربي كونه يبث على أكثر من قناة عربية .

الجدير ذكره أن موعد بث الحلقة الختامية هو يوم الاثنين بعد صلاة التراويح بتوقيت مكة المكرمة .