أخبار طبرجل

شكاوي من ظاهرة التفحيط في طبرجل والفياض

تصاعدت شكاوي عدد كبير من السكان في طبرجل وقرية الفياض من كثرة التفحيط من قبل الشباب.

وأكد السكان في عدد من الأحياء وسط طبرجل أن عدد من أصحاب السيارات من الشباب يجتمعون في الصباح الباكر وبخاصة في الفترة التي تعقب طلوع الشمس مباشرة ويقومون بالتفحيط وسط تجمع كبير من الشباب والفتيان والصغار لمشاهدة التفحيط والتشجيع.
[COLOR=#FF3600]
لمتابعة أخبار طبرجل وماجاورها أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1إلى 806652 لمشتركي الاتصالات[/COLOR]

وأبدى السكان إنزعاجهم من تلك الظاهرة التي أخذت في الإزدياد بعد منتصف رمضان المبارك مطالبين الجهات المعنية التدخل للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة والمزعجة وتكثيف الدوريات الأمنية وتطبيق النظام بحق المفحطين.

ولم تسلم قرية الفياض من ظاهرة تجمع الشباب للتفحيط وذلك بالقرب من محطة الكحلاء للمحروقات التي تقع على الطريق الدولي بقرية الفياض وقد تعرضت عدد من السيارات التي يقودها الشباب أثناء ممارستهم للتفحيط في طبرجل أو الفياض إلي تلف لأجزاء منها نتيجة خروجها واصطدامها بالأرصفة أو أكوام الرمل أو سقوطه في الحفر أثناء التفحيط.

كما أن موقع التفحيط الذي أختاره الشباب في قرية الفياض شهد صباح أمس الأثنين اصطدام سياره من نوع جيب شاص موديل 2011 بعمود كهربائي ومن ثم انقلبت وكان الشاب يقود سيارته حسب شهود عيان بسرعه جنونيه بما يسمونها (التجديع) أثناء ممارسته للتفحيط حينما اصطدمت مركبته بالعمود وتم نقل الشاب المصاب إلي المستشفى.

[COLOR=#0005FF]الصورة : تعبيرية[/COLOR]