أخبار مركز ميقوع

القبض على وافدين يقومون بسرقة الاغنام من ميقوع وبيعها في منطقة تبوك

تمكنت شرطة محافظة دومة الجندل من القبض على وافدين يقومون بسرقة الأغنام من احد مشاريع المواطنين جنوب قرية ميقوع، وبيعها في منطقة تبوك .

وفي بيان إعلامي للناطق الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان، ذكر أن أحد الوافدين من الجنسية الهندية أبلغ مخفر شرطة ميقوع التابع لشرطة محافظة دومة الجندل عن مشاهدته شخصان بالقرب من شبك الأغنام العائدة لكفيله بمشروعه الزراعي جنوب قرية ميقوع بحوالي “40”كم وعندما شاهداه لاذا بالفرار، هذا وعلى الفور تم أنتقال المختصين بشرطة المحافظة .

وذكر العقيد الدرعان أنه تم العثور على سيارة نوع تريلا جوار المشروع يقودها وافد من الجنسية السودانية يرافقه أثنان من نفس الجنسية . وتم القبض عليهم وتم تتبع أثر الآخران حتى تم القبض عليهما مختبئان وتبين أنهما سودانيان .

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقدومهم لمشروع المواطن في ميقوع بقصد سرقة أغنام من الشبك داخل المشروع وبيعها في منطقة تبوك بعد تحميلها بواسطة السيارة التريلا، كما اعترفوا بسرقة أربعون رأس من الأغنام من نفس المشروع سابقاً .

وبين العقيد الدرعان أنه قد أوقف المذكورين ولا يزال التحقيق جاري معهم لمعرفة عما إذا كانوا ضالعين بسرقات أخرى . أشرف ميدانياً على المتابعة والقبض على الجناة مدير شرطة محافظة دومة الجندل العقيد/ناصر القويعان

[COLOR=#002CFF]الصوره تعبيرية[/COLOR]