الأخبار الرياضية

النصر يوقع مبدئياً مع «بابلو» ويشترط تجاوزه الفحص الطبي قبل التوقيع النهائي

أعلن النصر مساء أمس تعاقده المبدئي مع لاعب الوسط الكولومبي خوان بابلو «24 عاما»، وتشير مصادر إلى أن النصر اشترط تجاوز الفحص الطبي في الرياض قبل التوقيع مع اللاعب لموسم واحد على سبيل الإعارة من غلطة سراي التركي.

وسيصل اللاعب في بحر الأسبوع الحالي لإكمال مشروع التعاقد رسمياً بعد منحه الفريق التركي الموافقة شريطة أن يكون الانتقال مؤقتاً.وبحسب بيان على موقع غلطة سراي فإن بابلو سيغادر إلى الرياض لإكمال مفاوضاته مع النصر السعودي للتوقيع النهائي بعقد مؤقت مدته عام، ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة لكن تقارير متطابقة أكدت أنها تبلغ 1.6 مليون يورو. وفي حال نجاح الصفقة سيكون النصر المحطة الخامسة في مسيرته الكروية بعد أن بدأ مشواره في صفوف إيندبينتي ميدلين الكولومبي (2004-2006)، وموناكو الفرنسي (2007-2010) وخلال مرحلة موناكو أعير في 2008 لشارلرو البلجيكي «درجة ثانية»، في حين يعتبر غلطة سراي التركي المحطة الأخيرة للاعب قبل الانتقال المرتقب للنصر، وخلال مسيرته في تركيا (2010-2011) لعب 14 مباراة رسمية في الدوري والكأس سجل خلالها 5 أهداف.

من جهة ثانية وضمن التحضيرات للنسخة القادمة من دوري زين السعودي للمحترفين، يلتقي مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود فريقا النصر والفتح في لقاء ودي يسعى من خلاله المدربان غوستافو وفتحي الجبال إلى رفع وتيرة الأداء والاطمئنان على جاهزية العناصر الجديدة.

يدخل الفريقان اللقاء بعد مرحلة إعدادية جيدة، شارك من خلالها النصر في بطولة بني ياس الدولية وحقق لقبها، وبالمثل شارك الفتح في دورة المصيف بالطائف وحقق لقبها أيضاً.

يذكر أن النصر سيقص شريط مشاركته في الدوري بلقاء الرائد، في حين يلتقي الفتح بنجران.