أخبار طبرجل

أهالي ميقوع يطالبون بصراف آلي

طالب أهالي مركز ميقوع الجهات المسؤله بتوفير جهاز صراف آلى لأحد فروع البنوك المحلية العاملة.

وقال الأهالى أن أقرب جهاز صراف آلي لهم يوجد في محافظة دومةالجندل التي تبعد عن ميقوع 90 كلم مشيرين إلي أنهم يضطرون إلي السفر في 180كم ذهابا وإياباً لإستخدام جهاز الصرف الاّلي, من أجل صرف رواتبهم وتسديد فواتير الخدمات الخاصة بهم كفواتير الكهرباء والهاتف والجوال وغيرها.

وأضافوا أن عدد سكان المركز يفوق 5 الآف نسمة وعدم وجود صراف آلي بالمركز أرهقهم بسبب مايعانون منه من متاعب السفر ومخاطر الطريق وبخاصة كبار السن منهم والمستفيدين من الضمان الاجتماعي لصرف مستحقاتهم.

وطالب الأهالي الجهات المسؤولة سرعة توفير أجهزة صرافات آلية بالمركز لاسيما وأن مركز ميقوع له أهميته الزراعية حيث يضم مشاريع زراعية كبيرة إضافة إلي وقوعه على الطريق الدولي المؤدي إلي مناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة والذي يسلكه المسافرون باستمرار وبخاصة من المعتمرين والحجاج القاصدين بيت الله الحرام من داخل المملكة وخارجها.

من جهته أكد مصدر مطلع في مصرف الراجحي حاجة مركز ميقوع لصرافات آلية مشيراً إلي أن المصرف إنتهى من اختيار موقع لتركيب صراف آلي له في مركز ميقوع والعمل جاري على تركيبه وعملها خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله.