أخبار طبرجل

اللجنة الإعلامية لانتخابات بلدي طبرجل تدعو المرشحين للاستفادة من فترة تمديد إصدار تراخيص الحملات الإعلانية

بناءا على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على تمديد فترة منح تراخيص الحملات الانتخابية للمرشحين حتى 12/10/1432هـ.

دعت اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بطبرجل بعض المرشحين للاستفادة من فرصة التمديد والتي ستنتهي بعد ستة أيام من اليوم الأحد .

وأوضح الأستاذ سلمان الدعيجاء مسئول اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بطبرجل أن هذا التمديد يأتي استجابة لرغبة بعض المرشحين في تمديد الفترة المخصصة لاستقبال طلبات الحصول على تراخيص الحملات الانتخابية.

كما ذكر الدعيجاء أن على المرشح الراغب في الحصول على ترخيص لحملته الانتخابية تعبئة الاستمارة التي تشتمل على مقر إقامة الحملة الانتخابية وتحديد الموقع برسم مخطط على الاستمارة بالإضافة إلى تحديد الوسائل الإعلانية والإعلامية من حيث العدد والأبعاد للوحات والعبارات الإعلانية للحملة .

كما نوه الدعيجاء أن على المرشحين الراغبين بإصدار طلب التراخيص إحضار صورة من طلب تسجيل مرشح نموذج رقم ( 201) والتي حصلوا على نسخة منها أثناء تسجيلهم ، وصورتان شخصيتان مقاس (2*3) وصورة من الهوية الوطنية للمرشح.

يذكر أن عدد المرشحين للانتخابات البلدية بطبرجل بلغ 21 ولهم الحق في تنظيم حملات انتخابية للتعريف بأنفسهم وببرامجهم الانتخابية خلال المدة التي حددها البرنامج الزمني للانتخابات البلدية وهي 11 يوماً تبدأ من يوم الأحد 20/10/1432هـ وتستمر حتى 30/10/1432هـ.