الأخبار الرياضية

اليوم .. الهلال ضيفاً ثقيلاً على التعاون

يحل فريق الهلال مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.
ويدخل الفريقان اللقاء برصيد متساو (ثلاث نقاط لكل منهما)، فالتعاون خسر من الاتحاد 3 / 5 في الجولة الأولى وكسب هجر 2 / 1 في الثانية واحتل المركز السابع، فيما كسب الهلال هجر 2 / 1 في الجولة الأولى وخسر في الثانية من الشباب صفر/2 ويحتل المركز الثامن.
وخلال التدريبات السابقة، عمد مدرب التعاون، الروماني فلورين لتكثيف الجوانب التكتيكية من خلال تنويع اللعب وعدم ترك مساحات في المناطق الخلفية قد يستفيد منها الخصم، وضرورة اللعب السريع والتمرير من لمسة واحدة، بالإضافة إلى حرصه على رفع الجانب اللياقي للاعبيه, كما حرص على معالجة الأخطاء وإيجاد البديل للاعب علي التركي الذي سيغيب لحصوله على بطاقة حمراء.
ويتوقع أن يدخل التعاون بتشكيل مكون من: فهد الثنيان في حراسة المرمى ووليد الرجا وذياب مجرشي وشاكر رجيبي وسلطان اليامي في الدفاع، وناصر البيشي وعبدالرزاق الحسين وصلاح الدين عقال وأحمد الحربي وعماد حنتول في الوسط، وبدر الخميس وحيداً في خط المقدمة.
في المقابل يدخل الهلال اللقاء برغبة كبيرة في العودة للانتصارات وعدم خسارة نقاط جديدة قد تؤثر على مسيرته كحامل للقب.
واستعداداً للمواجهة، عمل مدربه الألماني توماس دول على تكثيف الجوانب اللياقية والتدريب على فترتين صباحية ومسائية, وحرص على التمارين التكتيكية ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الشباب وتحديداً عن طريق الأطراف، كما عمل على تجهيز بديل مناسب للاعب الكاميروني إيمانا المطرود بالبطاقة الحمراء.
ومن المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من: حسن العتيبي في حراسة المرمى وعبدالله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي ومحمد نامي في الدفاع، و حسام الحارثي ومحمد القرني وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب في الوسط، ولي يونج ويوسف العربي في الهجوم.