أخبار طبرجل

مدير تعليم الجوف يوجه باستحداث 4 مدارس للبنين بحيي الورود والسمح في طبرجل

قام الأستاذ مطر الزهراني مدير عام التربية والتعليم في منطقة الجوف اليوم بزيارة لطبرجل.

وكان في استقباله الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم للبنين بطبرجل والأستاذ صالح بن سالم الحصين مدير مكتب التربية والتعليم للبنات بطبرجل ورجال التربية والتعليم في طبرجل .

ثم عقد إجتماعاً موسعاً مع المشرفين التربويين في المكتب ومديري المدارس وذلك في مصادر التعلم في متوسطة طبرجل وهنئ الزهراني الجميع بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد واليوم الوطني81 للمملكة وحثهم على الجد والإجتهاد في العمل واستشعار الأمانة الموكلة لهم.

وأكد الزهراني أنه وخلال اسبوعين سيتم تدمج مكتبي التربية والتعليم في طبرجل البنين والبنات وضمهما في إدارة واحدة وتعتبر إدارة تعليم مصغرة وسيتم استئجار مبنى لها وتأتي هذه الخطوة بناءاً على قرارات وزارة التربية والتعليم القاضية بضم مكاتب التربية والتعليم في محافظات المملكة للبنين والبنات بإدارة واحدة.

ثم تم مناقشة أهم الأمور في مجال التربية والتعليم في طبرجل .

ثم شرف الزهراني اللقاء مع المعلمين الجدد لهذا العام في طبرجل وذلك في مسرح متوسطة طبرجل .

وفي بداية اللقاء رحب الزهراني باسمه وباسم جميع منسوبي التربية والتعليم بالمعلمين المعينين جدد والمنقولين لهذا العام في قطاع طبرجل متمنياً لهم التوفيق والسداد وتحمل الأمانة الموكلة لهم

ثم شرف الجميع مائدة الحلويات التي أعدت احتفاءاً بالمعلمين الجدد والمنقولين لطبرجل لهذا العام الدراسي الحالي 1432ه/1433هـ.

ثم قام مدير عام التربية والتعليم بالجوف بجولة على كل من حي الورود والسمح في طبرجل وتجول فيهما حيث وجه بدراسة احتياج الحيين لفتتاح مدرسة ابتدائة وأخرى متوسطة وثالثة ثانوية ومتوسطة للبنات وذلك خلال العام القادم لفتقار الحيين لذلك .

رافق الزهراني في زيارته تلك كلاً من : الأستاذ يوسف المظهور مدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة والأستاذ ناجي خليف مدير شئون المعلمين والأستاذ خالد بن عبيد الله السليم مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة والأستاذ جايز الثنيان مدير إدارة التخطيط وعدد من المسئولين في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e8215f5906e8.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e8215f5b2219.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e82166ac16a1.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e82166ade38c.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e82198c87b91.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e82198ca4c6a.JPG[/IMG]