أخبار طبرجل

تزاحم مواطنين في البنك الأهلي بطبرجل يصيب 6 مواطنين بجروج

تسبب إزدحام مواطنين على شباك توزيع أرقام ومواعيد فتح حسابات جديدة في فرع البنك الأهلي في طبرجل إلي إصابة عدد من المواطنين بجروح وإغماءات.

وقال عدد من شهود عيان في البنك أن الموظف المسؤول عن توزيع أرقام وتواريخ المراجعة لفتح حساب في البنك حينما قام بتوزيع الارقام على الموجودين قاموا بالتزاحم على الشباك للحصول على الأرقام مما أدى إلي إصابة ونقل حوالي ستة أشخاص إلي مستشفى طبرجل العام نتيجة إصابتهم بجروح بأيديهم جراء ارتطامهم على الشباك الزجاجي الخاص بتوزيع الأرقام.

وأضافوا أن البنك حينما قام بتوزيع الأرقام لم يراعي النظام والطرق المثلى في مثل هذه الحالات ومنها إنتظام المواطنين لسهولة الحصول على الأرقام الأمر الذي جعل المواطنين يتدافعون للحصول على الأرقام المحدودة والتي يقوم البنك بتوزيعها فقط يوم السبت من كل أسبوع مما خلف تلك الإصابات بينهم.

من جانبه أكدت مصادر طبية في مستشفى طبرجل العام أنه وصل لقسم الطوارئ عدد من المواطنين المصابين بجروح في أياديهم وحالة إغماء واحدة وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم .

وأشارت المصادر إلي أن الإصابات بين متوسطة وخفيفة وتم خروج أغلبهم خلال ساعة من وصوله.

من جانبه طالب عدد من أهالي طبرجل وما جاورها المسؤولين التدخل لإنهاء معاناتهم مع فرع البنك الأهلي في طبرجل التي بدأت منذ عدة أشهر والمتمثلة في تعطل النظام في البنك بشكل مستمر ولعدة أيام إضافة إلي وجود موظف واحد لخدمة العملاء إضافة إلي عدم انضباطية العمل فيه ، مشيرين إلي أن الخدمات التي يقدمها للمواطنين غير كافية وغير مرضية على حد تعبيرهم .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e99507bd12d4.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e99507bdb2f9.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e995097975fe.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04e995097a1e21.jpg[/IMG]