الأخبار المحلية

شاب يعتدي بــ سكين على طالب طعن مدير مدرسته

القت شرطة ضباء القبض على شاب اعتدى بـ«سكين» على طالب ثانوي اتهم من قبل بطعن مدير مدرسته في الرابع والعشرين من شهر ذي القعدة الماضي فيما أشار شهود عيان إلى أن الحادث جاء بشكل انتقامي لطعن مدير المدرسة. وقع الحادث خلال خروج الطالب مع والده من ثانوية العمود التي شهدت الحادثين (طعن مدير المدرسة وطعن الطالب الذي طعنه).

وتأتي تفاصيل الحادثة عند قيام لجنة مختصة من إدارة التربية والتعليم بتبوك ممثلة في لجنة المتابعة والقضايا بزيارة المدرسة لاستكمال التحقيق في القضية السابقة لقيام الطالب المطعون بطعن مدير المدرسة في 24 ذي القعدة الماضي حيث أخذت أقوال الطالب والذي كان يتواجد معه والده.

وبعد انتهاء لجنة التحقيق من إجراءاتها وأثناء خروج الطالب من المدرسة حضر شخص وصوب إليه طعنتين بسكين كان يحملها خارج المدرسة وذلك على كتفه من الخلف والأخرى في يده.

وتم نقل الطالب المصاب بواسطة الهلال الأحمر لمستشفي ضباء لتلقي العلاج هناك وبدأت الجهات المختصة ممثلة بشرطة ضباء في التحقيق بالحادثة وإحضار الشاب الذي طعن الطالب في وقت قياسي واعترف بطعنة الشاب الذي يبلغ من العمر 18 سنة.

كماذكر التقرير الطبي والصادر من مستشفى ضباء والذي يفيد فيه إدعاء الشاب 18 سنة تعرضه لاعتداء من قبل آخرين وبالكشف عليه وجد جرح قطعي أعلى العضل اليمين من الجهة الوحشية بطول 3,6 سم وجروح سطحية في الكتف الأيسر وأعلى العضل الأيسر بحوالى ربع سم لكل جرح.

«المدينة» قامت بالاتصال بنائب المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة تبوك النقيب محمد العنزي وأكد بأنه سوف يقوم بالاتصال بنا ولم يتصل ثم قمنا بالاتصالات المتكرره ولم يرد عل اتصالاتنا.

الجدير بذكره أن «المدينة» نشرت يوم الاثنين 26 ذو القعدة الماضي حادثة الشاب المطعون وقيامه بطعن مديره والذي كان بعنوان (طالب ثانوي يطعن مدير مدرسة بالسكين). وأشار شهود عيان إلى احتمالية قيام الشاب بطعن الطالب انتقام لمدير المدرسة والذي سبق وأن تعرض لطعن على يد نفس الطالب وفي نفس المدرسة.