الأخبار السياسية والدولية

خادمة إثيوبية تفصل رأس فتاة كويتية عن جسدها بساطور

شهدت منطقة جابر العلي بدولة الكويت يوم امس جريمة قتل مروعة عندما أقدمت خادمة إثيوبية على نحر مخدومتها وفصل رأسها عن جسدها في منزل عائلتها فيما تمكن السلطات الامنية القبض على الخادمة القاتلة في المطار قبل مغادرتها البلاد بدقائق .

وبحسب “الانباء” إفادات أسرة القتيلة فان ابنتهم البالغة من العمر 25 عاما والتي كانت تستعد لحفل عقد قرانها «اليوم» وجدت جثة هامدة في غرفتها وقد فصل رأسها عن جسدها، هذا ودلت المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية ان القاتلة غافلت المغدورة أثناء نومها ويبدو أن القتيلة أفاقت أثناء قيام الخادمة بتوجيه الطعنة الأولى لها ولكن القاتلة عاجلتها بضربة قاضية على رقبتها بساطور كانت تحمله، فيما أكدت أسرة القتيلة ان الخادمة لم تشتك من أي شيء خلال الأيام الماضية ولم تتعرض لأي مضايقات سواء من قبل القتيلة أو أي من أفراد الأسرة.

وأضاف المصدر فور تلقي الشرطة بلاغا بالواقعة ، سارعت إلي الموقع ،وتبين وجود آثار دماء وأداة الجريمة وهي عبارة عن ساطور عثر عليه في حوش المنزل.

وأضاف المصدر فور حصر التهمة في الخادمة تم تعميم اسمها على عموم منافذ الكويت البحرية والجوية وتلقى رجال المباحث برقية بأن هناك إثيوبية تتطابق اوصافها مع الوافدة في مطار الكويت وتستعد لإنهاء إجراءات سفرها.

وعليه توجه كل من الدريعي والرائد مرضي الى المطار وتم ضبط الخادمة والتي تدعي «ع.م» (28 عاما) حيث رصدت عليها آثار دماء واعترفت بأنها أقدمت على نحر كفيلتها.
وأكد المصدر ان مزيدا من التحقيقات سوف تجرى مع الوافدة الإثيوبية للوقوف على دوافع هذه الجريمة البشعة