أخبار طبرجل

النصرالله مساعداً لمدير مستشفى طبرجل العام

أصدر الدكتور عبد الله بن صالح المعلم مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الجوف أمس السبت قرار بتكليف الاستاذ/ مرزوق بن بشير النصر الله الشراري مساعداً لمدير مستشفى طبرجل العام.

وإعفاء مشارك صيدلي / مبارك بن عياده الحزالمة الشراري من منصب مساعد مدير مستشفى طبرجل العام الذي كان يشغله وذلك بناءاً على طلبه .

ويعتبر النصر الله من الكفاءات المميزه وقد اللتحق بالخدمه بوزارة الصحه في عام 1405هـ والحاصل على درجة البكالريوس في العلوم الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز ، كما عمل لمدة ثلاثة عشر عاماً مديراً للشؤون المالية والادارية ونائب مساعد مدير المستشفى

ويعتبر الحزالمة من الكوادر الفنية المميزه بمستشفى طبرجل العام حيث عمل قرابة التسع سنوات مساعداً لمدير مستشفى طبرجل العام .

من جانبه قدم النصر الله شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية في منطقة الجوف ومدير مستشفى طبرجل العام ومراكزها الاستاذ/ صلاح بن عبدالدايم الشراري على هذه الثقة وهذا التكليف، متمنياً من الله العلي القدير أن يوفقه فيما أوكل به .
إدارة التحرير في “إخبارية طبرجل الرئيسية” تبارك للنصرالله هذا المنصب وتشكر الحزالمة على ما قدمه خلال تلك الفترة متمنيني لهما التوفيق والسداد.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04edb06953ce67.JPG[/IMG]