أخبار طبرجل

متوسطة طبرجل تقيم محاضرة عن التدخين وأضراره

أقامت مدرسة طبرجل المتوسطة محاضرة دينية عن التدخين ومضاره الصحية .

ألقى المحاضرة التي حضرها مدير المدرسة الأستاذ محمد النعيم وطلاب ومعلمي المدرسة الشيخ / سلمان محمد اللغبة الشراري حيث بين ضرر التدخين مستدلا بالكتاب والسنة النبوية وبين أن جميع الدولة والهيئات العالمية تحارب التدخين وتخليص شعوبها من آفاته.

وأشار إلي أن الإنسان يقوم بدفع الأموال الطائلة لشفائه وصحته ولكن هناك أناس وهم المدخنون يدفعون أموالهم لهلاك صحتهم وجلب الأمراض من خلال شرب الدخان الأمر الذي يجلب لهم الكثير من الأمراض المستعصية والتي يأتي في مقدمتها أمراض السرطان .
وحذر الشيخ الشراري الجميع وبخاصة الطلاب من عدم الإنجراف في عالم التدخين مهما كانت المغريات وان عليهم التمسك بكتاب الله وسنة نبيه والمحافظة على الصلاة وحثهم على مرافقة الشباب الصالحين فالصاحب ساحب .

في نهاية المحاضرة تم توزيع منشورات توعوية على الطلاب والمعلمين من إعداد المرشد الطلابي ]لاستاذ / صالح حمدان أبو أذينة ومشرف التوعية الاسلامية الاستاذ / عبدالله صالح الحربي.

كما تلقى الأستاذ محمد عايد النعيم مدير متوسطة طبرجل شهادة شكر وتقدير من رئيس مركز طبرجل الأستاذ فيصل صالح الشامي وذلك نظير الجهود التي يقدمها ويقدمها كافة منسوبي المدرسة والتي منها هذه المحاضرة القيمة.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04edc605383b65.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04edc6053c005b.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04edc6081b7bc8.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04edc63c282ae5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04edc63c2aabee.jpg[/IMG]