الأخبار الرياضية

محمد العريفي يدعو : اللهم انصر الاهلي الاماراتي

يبدو أن تشجيع الداعية الاسلامي محمد العريفي لنادي الاهلي الاماراتي فاق حده لدرجة أنه قام برفع يده للسماء وأخذ يدعو له أن ينصره الله غداً في مبارته مع الوحدة ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين بالإمارات.

وقال محمد العريفي :اللهم انصرهم يا رب، وذلك في أعقاب زيارته للنادي الأهلي، مساء أول من أمس، وإلقائه محاضرةً أمام لاعبي الفريق، طالبهم فيها بالابتعاد عن الأوهام أو الاعتقاد بأنهم إن قصروا في لعب الكرة فإنهم مصابون بالحسد أو السحر.

وتحدث محمد العريفي مع اللاعبين عن الرياضة وآداب الرياضة، وعن بعض الأوهام التي تقع في قلب اللاعب أحياناً مثل اعتقاده أنه تعرض لسحر او عين إذا لم ينجح في مباراته ، بدلاً من أن تكون قلة تمرين أو ضعف لياقة أو عدم تخطيط والتزام الخطط.

وأكد محمد العريفي لهم أنهم قدوة للأجيال الكروية الصغيرة سواء في الملابس أو طريقة تسريحة الشعر، وأحيانا الأخلاقيات .

ولفت محمد العريفي إلى أن هناك اتصال دائم بينه وبين النادي الأهلي ، وأن له علاقة ببعض العاملين بالنادي ، خاصة وأنه يخرص على التواصل مع جميع فئات المجتمع خاصة من لهم التأثير القوي في نفوس الشباب .

وعمّا إذا كان محمد العريفي مشجعاً للأهلي، أجاب ضاحكاً أنا أشجع الذي يفوز، فمن يفز أقل إنني أشجعه، حتى أشعر بأنني فائز دائماً، وبصراحة ليس لي علاقة مباشرة بالكرة، ربما لضيق الوقت، لكن الإخوة في النادي الأهلي، ومنهم الأخ رئيس مجلس الإدارة عبد الله النابودة والإخوة الآخرون تربطني بهم علاقة صداقة ومحبة، فأحيانا يكون هناك شيء من الاتصال بيننا.