الأخبار الإقتصادية

«موبايلي» تخفض قيمة تجديد «برودباند في البيت» 50 %

أعلنت شركة بيانات الأولى التابعة لشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن خصومات تصل إلى 50% لجميع مشتركيها الحاليين في خدمة «برودباند في البيت» والذين يرغبون في تجديد اشتراكهم في الخدمة أو ترقيتها إلى سرعات أعلى.

وقالت «بيانات الأولى»: إن العرض الذي يستمر لمدة شهر كامل يمنح خصماً مقداره 15% للراغبين في تجديد اشتراكهم لمدة ثلاث أشهر، و30% للراغبين في تجديد اشتراكهم لمدة ستة أشهر، فيما يحصل الراغبون في تجديد اشتراكهم لمدة عام كامل على خصم قدره 50% لجميع السرعات.

وأوضحت «بيانات الأولى» بأنه يتطلب على الراغبين في تجديد اشتراكهم لنفس المدة أو ترقية مدة الاشتراك والتمتع بالعرض التأكد من وجود رصيد كافي في حسابهم الخاص بخدمة «برودباند في البيت» يغطي تعرفه التجديد بعد الخصم، ومن ثم الاتصال على رعاية العملاء 1100 أو زيارة أقرب فرع للراغبين في ترقية الاشتراك. كما وفرت «بيانات الأولى» عدة طرق للسداد سواء عن طريق بطاقات الشحن وإدخال رقم البطاقة في موقع «موبايلي» أو عن طريق «سداد» باختيار شركة «موبايلي» ومن ثم إدخال رقم الحساب الخاص بخدمة «برودباند في البيت».

وتعد خدمة (برودباند في البيت) اليوم خياراً مفضلاً لمستخدمي الإنترنت وذلك بفضل سهولة الحصول عليها، وتركيب المودم الخاص بها (Plug and play)، مع إمكانية التنقل به إلى أي مكان تتوفر فيه الخدمة.

وأشارت «بيانات الأولى» إلى أنها تحرص على طرح العروض المتواصلة على خدمة «برودباند في البيت» لتبقي مشتركيها متمتعين بأفضل الأسعار، كما أن ذلك يتماشى مع خططها المستقبلية المتمثلة في إستراتيجية «موبايلي» (GED) بأن تضمن لمشتركيها الريادة في الخدمات، مع توفير أحدث التقنيات والأجهزة الداعمة لخدماتها، مما يتيح الاستخدام الأمثل لها.