الأخبار الرياضية

صراع الصدارة والثأر يجمع الأهلي والهلال .. وصراع الهروب يجمع نجران بالفيصلي .. و التعاون يستضيف القادسية عصراً .. والإتفاق يتحفز للملاحقة من خلال هجر

[COLOR=undefined]إخبارية طبرجل الرئيسية – متابعات [/COLOR]

تستكمل عصر ومساء اليوم لقاءات الجولة السابعة عشر من دوري زين للمحترفين بأربعة لقاءات : البداية ستكون عصراً عند الساعة 3.40م في بريدة

البداية ستكون عصراً عند الساعة 3.40م في بريدة بلقاء يجمع [COLOR=undefined]القادسية [/COLOR]بمستضيفه [COLOR=undefined]التعاون[/COLOR] وهما صاحبي المركز الحادي عشر الذي يحتله القادسية برصيد 15 نقطة بينما التعاون في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة ويسعى التعاونيون لإستغلال لقاءات اليوم ليقفز للمركز التاسع للهروب من صراع المؤخرة والهبوط والذي يجمعه مع شقيقه الرائد كذلك الحال لفريق القادسية الذي يسعى لخطف المركز الثامن من هجر في حال تعثره وتعادل الفيصلي ونجران لذا ستكون مباراة مثيرة بين الطرفين , وكان التعاون كسب لقاء الدور الأول بهدف دون مقابل .

وفي الساعة الثامنة مساء تستكمل اللقاءات عند الساعة الثامنة ستكون أهمها وأقواها هو اللقاء الذي سيقام في جدة و سيجمع متصدر الجولة السابقة [COLOR=undefined]الأهلي[/COLOR] بنقاطه ال 39 مع صاحب المركز الثالث[COLOR=undefined] الهلال[/COLOR] برصيد 37 نقطة ويسعى الهلال لتبديل المراكز في حال فوزه فإنه سيصبح الوصيف بفارق نقطة عن الشباب ويستبدل مركزه مع الأهلي بينما يسعى الأهلي للثأر من خسارة الدور الأول برباعية نظيفة ويحافظ على الصدارة لتكون الفرصة مهيأة له بشكل كبير للتقدم خطوة متقدمة في فرص تحقيقه لقب الدوري لذلك ستكون مباراة مليئة بالإثارة والندية والتي ينتظرها الجمهور الرياضي بشكل كبير .

وفي المجمعة يلتقي صاحب المركزين التاسع والعاشر [COLOR=undefined]الفيصلي [/COLOR] و[COLOR=undefined]نجران [/COLOR]بنفس الرصيد 16 نقطة ويسعى كل منهما لكسب نقاط المباراة على أمل تعثر هجر من الإتفاق ليخطف المركز الثامن في فرصة للهروب من صراع الهبوط والذي يجمع ست فرق علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجاب بهدف لمثله.

وفي الأحساء تختتم لقاءات الجولة بلقاء [COLOR=undefined]الإتفاق[/COLOR] و[COLOR=undefined]هجر [/COLOR], الإتفاق يسعى جاهداً للإبقاء على حظوظه في تحقيق لقب الدوري خاصةً أنه يملك 35 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن المتصدر وفي حال فوزه سيبقى الفارق ثلاث نقاط فقط بينما هجر يسعى للمحافظة على مركزه الثامن بنقاطه السابقة 18 نقطة وفي حال فوزه أو تعادله فإنه سيحافظ عليه ويبعده مؤقتاً عن صراع المؤخرة خاصةً أنّ هجر صعب على ملعبه وبين جماهيره علماً أنّ لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي .