أخبار طبرجل

الزهراني : المجالس المدرسية تعزز العلاقة بين المدرسة والمجتمع

أكد الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الجوف أهمية تفعيل المجالس المدرسية للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.
وقال بعد مشاركته في اجتماع مجلس مدرسة الأنصار الثانوية بمركز النبك أبو قصر ، إن المجالس المدرسية تعزز العلاقة بين المدرسة والمجتمع، من خلال إشراك أولياء أمور الطلاب في مناقشة متطلبات واحتياجات أبناءهم، تحقيقاً لمهام المدرسة بما يعود بالفائدة على أبنائنا الطلاب.

وشدد الزهراني على أهمية مناقشة المجالس المدرسية للصعوبات والمشاكل التي تواجه الطلاب، للمساهمة في رفع المستوى التحصيلي للطلاب.

من جانبه، عرض رئيس مجلس المدرسة الأستاذ فايض بن علقان الشراري لأبرز المشاكل التي تواجه أبناءهم الطلاب في المدرسة، لافتاً إلى تعاون إدارة المدرسة ومعلميها لمصلحة أبنائهم.

إلى ذلك، قال مدير المدرسة الأستاذ ناصر بن متعب الرويلي إن تربية الأبناء تربية صالحة مسؤولية مشتركة للجميع، مشيراً إلى أهمية زيارة أولياء الأمور للمدرسة ومتابعة تحصيل أبنائهم من خلال وسائل التواصل المتعددة.

وفي الختام، شكر الزهراني أعضاء المجلس على روحهم العالية، مشيداً بحرصهم على مصلحة أبنائهم، حضر الاجتماع مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ ناجي بن خليف الشافي ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط ورئيس قسم الإدارة المدرسية الأستاذ طارق بن صالح الفارس.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04f41f99ddff41.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04f41f99e17c3a.jpg[/IMG]