الأخبار المحلية

تكافل : 48 إدارة تعليم لم ترفع بيانات الطلاب المحتاجين

مددت مؤسسة تكافل الخيرية التسجيل للمدارس وإدارات التربية والتعليم للبنات والبنين فترة تسجيل الطلاب والطالبات المحتاجين حتى نهاية دوام غد.
وأكدت مصادر أن إعادة فتح التسجيل جاء نتيجة عدم اكتمال رفع الأسماء من عدد من المدارس في مختلف المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن 26 إدارة تربية وتعليم للبنين أكلمت حتى أمس رفع بيانات الطالبات والطلاب المحتاجين، من أصل 45 إدارة، و14 إدارة تربية وتعليم للبنات من أصل 45 إدارة، وما زالت 19 إدارة للبنين لم تكتمل رفع بيانات طلابها منها إدارة التربية والتعليم للبنين في الليث، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيها 53 في المائة فقط، فيما بلغ عدد إدارات التربية والتعليم للبنات التي لم تكمل رفع بيانات الطالبات المحتاجات 29 إدارة منها إدارة التربية والتعليم للبنات في وادي الدواسر وبلغت نسبة الإنجاز فيها 59 في المائة فقط.
وبينت المصادر، أن وزارة التربية ستتابع كافة المدارس وإدارات التربية والتعليم المتأخرة عن رفع أسماء الطالبات والطلاب قبل إغلاق التسجيل غدا.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت الأربعاء الماضي 30/3/1433هـ كآخر موعد لرفع بيانات الطالبات والطلاب المحتاجين في برنامج تكافل.