الأخبار الإقتصادية

دقائق مجانية ورسائل بلا حدود لمشتركي بلاك بيري بريميم من موبايلي

منحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مشتركي باقة (بلاك بيري بريميم) 150 دقيقة اتصال صوتي و رسائل نصية بلا حدود داخل شبكتها بالإضافة إلى ا جيجابايت لتصفح شبكة الإنترنت وكذلك 5 ميجابايت أثناء التجوال الدولي مقابل اشتراك شهري ثابت قيمته 99 ريالاً شهرياً.

كما أتاحت «موبايلي» أيضاً باقة (بلاك بيري بلس) باشتراك شهري مخفض 79 ريالاً شهرياً حيث يحصل مشتركوه على ا جيجابايت لتصفح شبكة الإنترنت و5 ميجابايت أثناء التجوال الدولي، وبذلك وفرت «موبايلي» خيارات متعددة لخدمات البلاك بيري لتلبي كافة احتياجات ومتطلبات مشتركيها.

وأكدت «موبايلي» أن الاشتراك في باقة (بلاك بيري بريميم) يتم عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على (ببك) إلى 1100 أما الاشتراك في باقة (بلاك بيري بلس) فيتم بإرسال رسالة نصية تحتوي على (بب) إلى 1100، وأتاحت «موبايلي» لمشتركيها الحاليين إمكانية التحويل إلى أي من الباقتين بإرسال رمز الباقة مباشرة دون الحاجة إلى إلغاء الاشتراك.

وتمتلك «موبايلي» اليوم أكبر قاعدة لمشتركي خدمات (البلاك بيري) بالمملكة حيث بلغت نسبة نمو حركة البيانات من خلال أجهزة بلاك بيري الذكية خلال العام الماضي 475% مقارنة بالعام 2010.

يُذكر أن «موبايلي» تتيح لمشتركيها الاستفادة من خدمات البلاك بيري أثناء التجوال الدولي بشكل لا محدود في عدد من الدول، لمتابعة كافة الأعمال عبر البريد الإلكتروني، وإجراء المحادثات الفورية، مما يبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوى على كلمة BISR إلى 1100 مقابل رسم شهري ثابت 50 ريالاً.