الأخبار المحلية

الإيقاع بساحر يعرض خدماته على النساء بالمنازل على طريقة توصيل الخدمات “ديلفري”

قبض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنجران أمس، على مشعوذ أربعيني عمد إلى إيصال السحر للنساء في المنازل أثناء غياب أزواجهن، على طريقة توصيل الخدمات “ديلفري” حيث تم ضبطه بالجرم المشهود أثناء ممارسته أعمال السحر.
ووفقا لصحيفة الوطن أوضح المتحدث الإعلامي لهيئة نجران تركي بن فنيس القحطاني أمس، أنه جرى القبض على المشعوذ بعد أن وردت معلومات عديدة إلى شعبة مكافحة السحر، مفادها أن شخصا في الأربعينات من عمره يطرق أبواب المنازل على النساء في فترة الصباح عند غياب أزواجهن، وذهابهم إلى أعمالهم، ويعرض السحر على النساء بعد إيهامهن بوجود أمراض لديهن، وأنه أتى لعلاجهن.
وأضاف القحطاني أنه طلب من إحدى ضحاياه اسمها واسم والدتها وملابس لها، فطلبت منه الرجوع بعد ساعة، وبالفعل عاد بعد ساعة وضبط أمام باب المرأة بالجرم المشهود أثناء تسلمه الملابس منها، واستلامها طلاسم وبعض الآثار لمجموعة من النساء، لافتاً إلى أنه عثر بحوزته على مبلغ مالي يقدر بنحو 30 ألف ريال.
وبين القحطاني، أن عملية القبض تمت بمتابعة من مدير عام هيئة نجران الشيخ خالد العسيري، الذي وجه بتحويله للجهات المختصة، وعرض أوراقه على هيئة التحقيق والادعاء العام واستكمال التحقيق معه.
وحذر من التعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص الذين يعلقون الناس بغير الله، مطالباً بسرعة الإبلاغ عنهم لدى مراكز الهيئة لضبطهم، وتحويلهم للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقهم.